الشباب يغلق تدريباته استعداداً للإتحاد

الشباب يغلق تدريباته استعداداً للإتحاد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عاود الشباب مساء اليوم تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، تحت قيادة مدرب الفريق “فتحي الجبال” استعداداً للقاء الاتحاد يوم السبت المقبل ،وذلك بعد توقف تدريبات الأمس بسبب الأحوال الجوية التي شهدتها العاصمة الرياض.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أخضع الأولى لتدريبات محطات لياقية منوعة ( قفز وتوافق وسرعات وفتح خطوة ) تحت إشراف مدرب اللياقة ” ناجح الصغير ” , بينما أدت المجموعة تدريبات تكتيكية داخل مربعات في منتصف الملعب بإشراف مساعد المدرب ” طلال القرقوري“.

وأعتمد المدرب في الحصة التدريبية على التدوير بين المجموعات, ليختتم المدرب تدريباته بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

من جانب آخر زارت النادي مساء اليوم لجنة المنشطات، إذ أخضعت رباعي الفريق الأول ” صالح القميزي ومحمد العويس ودييغو ايرسمندي ومحمد بن يطو ” إلى الكشف عن المنشطات.

فيما قرر الجهاز الفني بقيادة ” فتحي الجبال ” إغلاق التدريبات بدءاً من يوم غد أمام وسائل الإعلام والجماهير استعداداً للقاء الاتحاد المقبل.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، الشباب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا