الصالح: حظوظ الأخضر قوية للوصول إلى كأس العالم

الصالح: حظوظ الأخضر قوية للوصول إلى كأس العالم
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم زكي الصالح أن حظوظ المنتخب السعودي كبيرة ووافرة للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال الصالح عقب سحب قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي جرت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور وأوقعت الأخضر في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا واليابان والعراق وتايلند والإمارات: “لدينا هدف واحد و هو تجاوز التصفيات والوصول للمونديال للمرة الخامسة في تاريخ الأخضر , وجميع المنتخبات الـ 12 قوية وتسعى لنفس الهدف والمنتخب السعودي واحد من المنتخبات القوية”.

وأكد أن مشوار المدير الفني للمنتخب السعودي “الهولندي “فان مارفيك في الفترة الأخيرة كان ناجحاً و تحسن من خلاله الشكل الفني للأخضر وتمكن من تجاوز الدور الأول من التصفيات الآسيوية بدون خسارة وفي صدارة المجموعة , مشيراً إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم حريص على استمرار مارفيك ليكون هناك استقرار للجهاز الفني للمنتخب.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار المحلية، الاتحاد السعودي لكرة القدم، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا