الصحف الإسبانية تتوج رونالدو ملكاً لدوري الأبطال

الصحف الإسبانية تتوج رونالدو ملكاً لدوري الأبطال
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اهتمت صحف الرياضة الإسبانية، اليوم الأربعاء، بفوز يوفنتوس على أتلتيكو مدريد 3-0، من توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توجته العناوين “ملكاً للتشامبيونز”، بعدما قاد فريقه لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، في انتفاضة أنهت مشوار “الروخيبلانكوس” في المسابقة الأوروبية.

بصورة لـ”الدون” وهو يطير فرحاً عقب تسجيل واحداً من أهدافه الثلاثة التي هز بها شباك “الأتلتي” على ملعب أليانز ستاديوم، افتتحت صحيفة آس عددها الصادر اليوم بعنوان “كريستيانو ملك التشامبيونز”، مشيرة إلى أنه “سجل هاتريك دمر أتلتيكو”، وذكرت بأن رصيد المهاجم البرتغالي أصبح “124 هدفاً” في البطولة الأوروبية.

وأضافت الصحيفة في عنوان فرعي أن “الأتلتي يودع التشامبيونز دون تسديد أي كرة نحو المرمى” في مباراة الإياب بعدما كان فائز ذهاباً (2-0).

بدورها، اختارت صحيفة (ماركاً) أيضاً صورة لمهاجم ريال مدريد السابق لصفحتها الرئيسية وعنونتها “كريستيانو يفرض قوانينه”، مبرزة أن “يوفنتوس كان يحتاج لثلاثة أهداف للتأهل، و “CR7″ سجل هاتريك”.

أما صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، فخصصت الجزء الأكبر من افتتاحيتها لتحفيز برشلونة قبل استضافة ليون الفرنسي الليلة على ملعب كامب نو في إياب دور الـ16، لا سيما وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

بدورها، ركزت صحيفة سبورت على مواجهة برشلونة وليون المرتقبة، وافتتحت عددها الصادر اليوم بعنوان: “اليوم كلنا سنلعب”، مشيرة في عنوان صغير أعلى الصفحة إلى أن “كريستيانو قضى على الأتلتي”، مكتفية بذكر نتيجة المباراة مع صورة للهداف التاريخي لريال مدريد الذي انتقل الصيف الماضي لليوفي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا