الصحف الإسبانية تشن هجوماً شرساً على ريال مدريد ولوبيتيغي

الصحف الإسبانية تشن هجوماً شرساً على ريال مدريد ولوبيتيغي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

امتلأت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء بالعديد من الانتقادات ضد المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، جولين لوبيتيغي، على خلفية تعاقده مع ريال مدريد قبل يوم واحد من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقالت صحيفة “البايس” الإسبانية: “ريال مدريد قام بشيء سيء، ولوبيتغي كان أسوأ، لا يمكن المخاطرة بالمنتخب قبل يومين من انطلاق المونديال”.

فيما قالت صحيفة “الموندو”: “يمكن فهم هذا القرار من ناحية الأهداف الاحترافية، ولكن التعامل مع الأمر واختيار التوقيت والطريقة ولحظة الإعلان كان ذلك كله عمل غير مسؤول من قبل المدرب، كما يتحمل المسؤولية عن هذا أيضاً اتحاد الكرة الإسباني وريال مدريد”.

وتحدثت صحيفة “آس” عن وجود خيانة من قبل لوبيتيغي للفريق الذي ذهب للمشاركة في المونديال، وللرئيس الجديد لاتحاد الكرة الإسباني، لويس روبياليس، الذي جدد معه تعاقده قبل وقت قصير، كما اعتبرت تصرف المدرب خيانة أيضا للجماهير التي تنتظر انطلاق المونديال.

وشنت الصحافة الموالية لنادي برشلونة الإسباني انتقادات شرسة ضد طريقة تصرف ريال مدريد في هذا الموضوع، وقالت صحيفة “سبورت” أن النادي “الملكي” وضع مخالبه على جسد المنتخب الإسباني وتلاعب به بسبب نزوة.

ومن جانبها، وصفت “موندو ديبورتيفو” ما فعله ريال مدريد بأنه “اصطياد” للمنتخب الإسباني وتهديد لاستقرار فريق يراهن ويجب أن يستمر في المراهنة على الفوز بالمونديال.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا