الصحف الإسبانية تهاجم لوبيتيغي بعد السقوط أمام ألافيس

الصحف الإسبانية تهاجم لوبيتيغي بعد السقوط أمام ألافيس
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
أصبح ريال مدريد يعيش أزمة على مستوى النتائج، بعد السقوط الأخير أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، بحسب ما أكدته اليوم الصحافة المحلية.

وتعد الهزيمة هي الثالثة للفريق “الملكي” في آخر أربع جولات، لم يسجل خلالها أي هدف، إذ سقط أمام إشبيلية 0-3 وتعادل سلبياً أمام أتلتيكو، قبل أن يعود ويخسر أمام سسكا موسكو 0-1 في دوري الأبطال.

ونشرت صحيفة “ماركا” الموالية للفريق العاصمي في غلافها صورة للريال والإحباط يسيطر على لاعبيه عقب الهزيمة وكتبت “أزمة حقيقية”، مستغلة اللعب بالألفاظ لكلمة “REAL” التي تعني أيضاً “ملكي”، مشيرة إلى أن الصورة التي يقدمها الفريق الذي يقوده المدرب جولين لوبيتيغي تسوء مع مرور الوقت.

وأوردت خروج المهاجمين، الفرنسي كريم بنزيمل مصاباً بين شوطي المباراة، والويلزي غاريث بيل غاضباً قبل النهاية بعشر دقائق، بعد معاناته هو الآخر من آلام عضلية.

واهتمت كذلك باحصائية تتمثل في فشل الفريق الأبيض في تسجيل أي هدف لما يقرب من سبع ساعات من اللعب.

بينما نشرت “آس” في غلافها “من سيئ إلى أسوأ” مع صورة للهدف الذي سجله ألافيس في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وذكرت أيضاً: “ريال بدون فرص أمام المرمى أو ثقة يسقط أمام ألافيس في الوقت بدل الضائع”.

بينما استغلت الصحافة الكاتالونية الخسارة لتبرزها في أغلفتها، إذ نشرت سبورت عنوانا “ريال ينهار” مع صورة لقائد الفريق، سيرجيو راموس، وهو يأسف عقب الخسارة وخلفه ناتشو.

ونشرت كذلك صورة لميسي في أعلى الغلاف وكتبت “برشلونة يسعى للانفراد بصدارة الليغا” عندما يواجه مضيفه فالنسيا الليلة.

أما “موندو ديبورتيفو” فنشرت “أزمة حقيقية” مع صورة لهدف ألافيس، الذي تحدثت عنه: “رأسية رائعة لمانو في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تزيد من أزمة الريال”.

وأضافت الصحيفة: “أربع مباريات دون تسجيل هدف، إحصائية لم تحدث في الريال منذ 33 عاماً”.

وتجمد رصيد ريال مدريد بهذه الهزيمة عند 14 نقطة، ليحافظ مؤقتاً على مركزه وصيف للمتصدر برشلونة، الذي يمتلك نفس رصيد النقاط ولكنه يتفوق بفارق الأهداف قبل مواجهة “الخفافيش”.

بينما رفع ألافيس رصيده إلى نفس العدد من النقاط، ليحتل الترتيب الثالث مؤقتاً.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا