الصدام يتجدد بين بايرن ميونيخ وآينتراخت في السوبر الألماني

الصدام يتجدد بين بايرن ميونيخ وآينتراخت في السوبر الألماني
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يترقب عشاق ومتابعو كرة القدم الألمانية حسم أول لقب في الموسم الجديد غداً الأحد، عندما يلتقي بايرن ميونخ منافسه آينتراخت فرانكفورت في مباراة كأس السوبر الألماني على ملعب “كومرزبنك أرينا” بمدينة فرانكفورت.

ويخوض بايرن ميونخ مباراة السوبر باعتباره حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا)، بينما توج آينتراخت فرانكفورت بلقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي، بفوزه على بايرن 3-1 في النهائي في مايو (أيار) الماضي.

وتصب الترشيحات بشكل أكبر لصالح بايرن، الذي يدربه المدير الفني نيكو كوفاتش، المدرب السابق لآينتراخت، بينما يسعى آينتراخت إلى الاستفادة من الثقة التي اكتسبها عبر التتويج بالكأس على حساب بايرن.

وتعد مباراة الغد هي المباراة الرسمية الأولى لبايرن ميونخ تحت قيادة مديره الفني الجديد كوفاتش، الذي تولى تدريب الفريق قادماً من آينتراخت فرانكفورت بنهاية الموسم الماضي.

وقاد كوفاتش البايرن في عدة مبارياة ودية خلال فترة الاستعدادات للموسم الجديد، من بينها المباراة التي انتهت بالفوز على فريق روتاش-أجيرن المغمور، 20-2 خلال معسكره ببلدة تيجرنزيه الألمانية.

وبغض النظر عن تغييرات كوفاتش، يتمتع بايرن ميونخ بثقة هائلة بالتأكيد بعد أن واصل هيمنته على البوندسليغا، وتوج باللقب للموسم السادس على التوالي.

وعاد سيرج جنابري وريناتو سانشيز إلى صفوف الفريق البافاري، بعد فترة إعارة، كما انضم ليون جوريتسكا في صفقة انتقال حر قادماً من شالكه.

ورحل أرتورو فيدال إلى برشلونة الإسباني، ولا يزال الجدل يحوم حول احتمالات رحيل جيروم بواتينغ إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

أما آينتراخت فرانكفورت، فشهد تغييرات أكثر تأثيراً، إذ رحل عن صفوفه كيفن-برينس بواتينغ وماريوس فولف وعمر ماسكاريل وحارس المرمى لوكاس هراديكي إلى جانب المدرب كوفاتش.

وحل أدي هيتير مكان كوفاتش في منصب المدير الفني لآينتراخت، ويتطلع إلى البناء على نجاح الموسم الماضي، والذي أنهاه الفريق في المركز الثامن بالدوري الألماني.

وشهد آينتراخت انضمام العديد من الوجوه الجديدة، من بينها لاعبا خط الوسط فرانسيسكو جيرالديس ولوكاس تورو، ولكن الإنجاز الأهم هو نجاح النادي في تجديد تعاقده مع النجم الكرواتي أنتي ريبيتش.

ووقع ريبيتش (24 عاماً) أمس الجمعة عقداً جديداً مع آينتراخت يستمر حتى عام 2022، إذ يتلطع النادي بحماس إلى الإضافة لما حققه في الموسم الماضي.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا