الطبلة لمن يدفع أكثر !!

الطبلة لمن يدفع أكثر !!
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ما يمر به الليث الشبابي في الفترة الحالية أمر محير لعشاقه و محبيه فهناك خلل إداري واضح و لا يحتاج لخبير كي يكشف هذا الخلل بل إن أصغر مشجع شبابي يعرف أين تكمن العلة و يعرف طرق علاجها !!

أيعقل يا سادة يا كرام أن يتم تغيير مدربين في ثلاثة أشهر فقط في فريق كبير بحجم الشباب قد تكون الإدارة لم توفق في مورايس و لكن ما هو عذرها بعد تسريحها لستامب المتدرب ؟

و هي التي جلبته في الجولات القليلة الماضية و ما هي انجازات ستامب حتى تضعه الإدارة مدرباً للشباب غير تحقيقه كأس الأمير فيصل رحمه الله مع الفريق الهلالي قبل موسمين ؟

اذاً هو خطأ إداري بحت تتحمله إدارة نادي الشباب و لجنتها الفنية التي نسمع عنها و لا نشاهد عملها و هي لجنة فاشلة طالما أنها جلبت المصارع دياني و الأعمى بارك و لم تستطع جلب لاعبين يحتاجهم الفريق فمن المفترض عدم جلب روجيريو و هو يلعب بنفس استايل ابن جلدته رافينها ومن المفترض ايضاً جلب صانع لعب و محور و مهاجم يخدمون الفريق و يساعدون اللاعب المحلي في النهوض بهذا الشيخ العاجز ..

الإدارة مخطئة ايضاً بتعيينها للخلوق عواد العنزي كمديراً للكرة فعواد نجح كلاعب وليس بالضرورة أن ينجح كمدير للكرة !! و لمن يقول انه يجب الصبر على الإدارة لأنها لم تتولى المنصب إلا مع بداية الموسم الرياضي أقول له أن الأمير خالد بن سعد ليس بجديد على هذا المنصب و هو فقط يحتاج للتخلي عن فكرة1411 فكرة القدم تطورت و تغيرت الأمور و أضحى الإحتراف عنوانها الأبرز!

ما يحتاجه الليث يا أمير هو وقوفك إلى جانبه و الاشراف على كل صغيرة و كبيرة نعم نؤمن بالعمل الجماعي و لكن ترك الحبل على الغارب أمر مرفوض تماماً و قد ظهرت نتائجه السلبية على الفريق الشبابي ! أما على مستوى إعلام الإدارة الحالية فقد صنفوا من ينتقد أنه محارب و من يقول كلمة الحق فهو بلطاني و متشبب و ليس بشبابي نعم هكذا أصبحت الأمور بل قد يشخصنون الأمور بطريقة بشعة جداً و المتضرر هو البيت الشبابي !

Be Sociable, Share!
نشرت فى : مقالات الزوار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا