الفنانان المالكي والفريحي يدعمان النصر لـ الفتح

الفنانان المالكي والفريحي يدعمان النصر لـ الفتح
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

في خطوة لافتة، وجد الفنانان فايز المالكي وعبدالعزيز الفريحي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر مساء أمس، بجانب نائب رئيس النادي فهد المشيقح وعضو هيئة أعضاء الشرف حسام الصالح، وذلك بهدف دعم الفريق قبيل مواجهة الفتح الاثنين المقبل، ضمن إياب نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال.
يأتي ذلك في الوقت الذي امتلأت فيه مدرجات إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي خلال تدريب الفريق أمس الذي أجرى فيه المدرب الكولومبي ماتورانا تدريبا استرجاعيا للاعبين المشاركين في لقاء الفتح وتكتيكا آخر للاعبين غير المشاركين، فضلاً عن اللاعب الجديد المنضم للفريق حديثاً من نادي نجران عوض خميس الذي تابع التدريب من دكة البدلاء.
يشار إلى أن وجود المالكي والفريحي في التدريب أضفى نوعا من الفكاهة على اللاعبين والجماهير الموجودة، حيث قاما بتنفيذ ركلات جزاء على الحارس كميل الوباري.
على صعيد ثان، شارك نجم الفريق، خالد الزيلعي، في الحفل الختامي لمدرسة البيارق بالرياض، في خطوة لقيت تقديرا كبيرا من طلاب المدرسة الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الزيلعي.

نشرت فى : النصر، الوطن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا