القادسية يستضيف الاتحاد في مواجهة نارية

القادسية يستضيف الاتحاد في مواجهة نارية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يستضيف ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي مباراة القادسية والاتحاد، غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ16 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويأمل الاتحاد، بقيادة مدربه الكرواتي سلافين بيليتش، في تصحيح المسار خلال أولى مبارياته بمرحلة الإياب، وذلك بعد أن حقق العميد أسوأ مركز له في تاريخه بتواجده بالمرتبة 15 برصيد 6 نقاط.

ويتسلح الاتحاد بسجل مواجهاته أمام القادسية، حيث نجح في 14 مباراة أن يحقق 5 انتصارات مقابل تلقيه 3 هزائم وخيمت نتيجة التعادل على 6 مباريات.

وحضر نايف هزازي بقوة في لقاءات الاتحاد والقادسية، بعد أن تصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف يليه الفنزويلي جيلمين ريفاس، الذي أحرز 3 أهداف ثم التونسي أمين الشرميطي، صاحب الهدفين.

وتميزت مواجهات الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين بالغزارة التهديفي، حيث نجح الاتحاد في إمطار شباك منافسه بأهداف كبيرة، ففي موسم 2009 فاز بنتيجة 7-1، قبل أن يفوز 8-0 عام 2011، ثم حقق الانتصار 4-2 خلال لقاء جمع بينهما عام 2017.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا