القرعة تحسم مواجهات الملحق الأوروبي المؤهل إلى يورو 2020

القرعة تحسم مواجهات الملحق الأوروبي المؤهل إلى يورو 2020
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حسمت القرعة التي سحبت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بمدينة نيون السويسرية، ملامح المنافسة في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

أوقعت القرعة منتخبات رومانيا وبلغاريا والمجر مع المنتخب الإيسلندي في المسار الأول، وسيشهد الدور نصف النهائي لقاء منتخب إيسلندا مع ضيفه الروماني، والمنتخب البلغاري مع ضيفه المجري.

بينما تقام المباراة النهائية للمسار على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة بلغاريا والمجر، حسب ما أسفرت عنه القرعة.

وفي المسار الثاني، الذي كانت أطرافه محسومة بالفعل، يحل منتخب البوسنة والهرسك ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية، ويلعب المنتخب السلوفاكي مع ضيفه منتخب أيرلندا، وتقام المباراة النهائية على ملعب الفائز في مواجهة البوسنة والهرسك وأيرلندا الشمالية.

وأوقعت القرعة المنتخب الإسرائيلي في المسار الثالث مع منتخبات إسكتلندا والنرويج وصربيا.

ويشهد المسار لقاء المنتخب الإسكتلندي مع ضيفه الإسرائيلي، والمنتخب النرويجي مع ضيفه الصربي، ويقام النهائي على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة النرويج وصربيا.

وفي المسار الرابع، يستضيف المنتخب الجورجي، المنتخب البيلاروسي، كما يستضيف منتخب مقدونيا الشمالية مع كوسوفو، ويقام النهائي على أرض المنتخب الفائز في مواجهة جورجيا وبيلاروسيا.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا