القنوي : لقاء الرائد فرصة لإسعاد جماهير الشباب

القنوي : لقاء الرائد فرصة لإسعاد جماهير الشباب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

وجه المدرب الوطني سلطان القنوي، المدرب المؤقت لنادي الشباب شكره لرئيس النادي خالد البلطان على منحة فرصة تدريب الفريق بعد إقالة الأردنتيني خوروخي ألميرون.

وقال القنوي في مؤتمر صحفي عقده برفقة اللاعب جمال بلعمري للحديث عن مواجهة الفريق دوريًا مساء الخميس أمام الرائد: “أشكر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على منحي هذه الفرصة، وسأعمل جاهدًا من أجل أن كون عند حسن ظنه وظن الجميع، وبيئة نادي الشباب يستحق العيش فيها، والتضحية من اجلها وأنا في خدمة النادي متى ماشاء ذلك”.

وعن المباراة أمام الرائد قال القنوي: “تنتظرنا يوم الخميس مباراة مهمة أمام فريق مميز، ويقدم لاعبوه أداءً مميزًا، فهو فريق ليست بالسهل، ولكن نحن جاهزون تمامًا لخوض المباراة وحصد نقاطها بإذن الله”.

وأضاف: “لدينا فريق يمتلك خطوط جميعها قوية بدءًا من الدفاع وحتى الهجوم”.

وأكد القنوي أن اللقاء فرصة لإسعاد الجماهير وتعويض الخسارتين الماضيتين قائلًا: “سيكون اللقاء فرصة للاعبين لتقديم مستوى مميز يسعد الجماهير الشبابية، وبإذن الله سيكون اللاعبون في اللقاء أبطالًا ويعوضون خسارة المباراتين الماضيتين”.

وزاد: “اللاعبون أظهروا لي خلال التدريبات حرصهم الكبير على الظهر بمظهر مشرف، والعودة بالفريق إلى مساره الصحيح”. واختتم حديثه قائلًا: “أنا لست بغريب عن اللاعبين والنادي، لقد أمضيت هنا عامين، أعرفهم ويعرفوني جيدًا”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الشباب، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا