المصلحة المشتركة شعار صفقة بايرن ميونيخ وكوتينيو

المصلحة المشتركة شعار صفقة بايرن ميونيخ وكوتينيو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد بايرن ميونخ حقيقة الشكوك التي تحيط بمستقبل “البافاري” في الموسم الجديد، بعدما سقط حامل لقب الدوري الألماني في فخ التعادل مع هيرتا برلين 2-2 في افتتاح “البوندسليغا”، وذلك في اليوم نفسه الذي أعلن خلاله النادي عن توصله لاتفاق مع برشلونة الإسباني لاستعارة البرازيلي فيليبي كوتينيو لمدة موسم واحد.

ورغم البداية الجيدة من بايرن على أرضه ووسط جمهوره على إستاد أليانز أرينا بالتقدم بهدف عن طريق المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، ولكن الفريق الضيف رد بهدفين في دقيقتين عن طريق البلجيكي دودي لوكيباكيو والصربي ماركو غروجيتش، قبل أن يدرك ليفاندوفيسكي التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء.

وخسر “البافاري” نقطتين مبكراً في حملة الدفاع عن اللقب 7 مرات متتالية، ليؤكد المخاوف التي عاشها عشاق الفريق، بعد رحيل أسطورتين، هما الهولندي أرين روبين، والفرنسي فرانك ريبيري.

وأبرمت إدارة النادي الألماني صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع الإسباني لوكاس هيرنانديز قادماً من أتلتيكو مدريد في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، إذ يعد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً من أقوى صفقات الفريق في السنوات الأخيرة.

كما تعاقد “البافاري” مع الفرنسي الشاب بينجامين بافارد، أحد نجوم منتخب فرنسا في كأس العالم 2018، إذ أحرز اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً هدفاً لا ينسى في مرمى الأرجنتين، وانضم إلى بايرن قادماً من شتوتغارت الألماني مقابل 35 مليون يورو.

أما آخر الصفقات القوية كانت التعاقد مع المهاجم الكرواتي إيفان بريسيتش قادماً من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بينما تعاقد النادي مع اللاعب الشاب جان فيتي البالغ من العمر 19 عاماً قادماً من هامبورغ مقابل 3 ملايين يورو.

في المقابل جاء إعلان بايرن عن توصله إلى مع برشلونة الإسباني لاستعارة البرازيلي فيليبي كوتينيو لمدة موسم واحد، ليعيد الأمل لجمهور النادي الألماني حول تقوية صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن كوتينيو يعد من أبرز اللاعبين البرازيليين في السنوات الأخيرة وبالتحديد مع ليفربول الإنجليزي.

وقد يكون انضمام كوتينيو إلى “البافاري” بمثابة الإنقاذ بالنسبة له، بعدما عانى في الموسم الماضي مع برشلونة، ودخل في صدام مع جمهور “البلوغرانا”، حيث ستكون فرصته كبيرة لإثبات وجوده من جديد في “البوندسليغا”.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا