النصر مذكرا : عقد ماتورانا عامان

النصر مذكرا : عقد ماتورانا عامان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استغربت إدارة نادي النصر ما يتم نشره في بعض وسائل الإعلام عن نيتها التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة فريقها، بعد أن تم تداول أنها اقتربت من التعاقد مع المدرب البلغاري ستويشكوف، مؤكدة أن هذه معلومات غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة، الهدف منها معروف للجميع، لا سيما في هذا التوقيت، مجددة الثقة في الكولمبي ماتورانا، مشيرة خلال بيان لها أصدرته أمس أن الفريق يمضي بنجاح إلى نجاح، بفضل قدراته التدريبية التي يتمتع بها، وأن عقده الذي يمتد لعامين لا يزال في بدايته.

وجاء في البيان: “نستغرب ما يتم نشره بين الحين والآخر، في بعض وسائل الإعلام عن نية النادي التعاقد مع مدرب، وننفي ذلك بشدة، قبل أن نذكر الجميع بأن عقد المدرب ماتورانا يمتد لعامين مقبلين، والثقة به وبقدراته الفنية لا حدود لها”.

وأضاف: “وما النجاحات التي يسير عليها الفريق حالياً إلا بداية لخطوة لإعادة الصورة الفنية المعروفة عن النصر، كفارس قادر على المنافسة على جميع البطولات، وإننا إذ نستغرب تكرار نشر مثل هذه الأخبار بين الحين والآخر، فإننا على ثقة كبيرة بأن جماهيرنا تعرف الأهداف الحقيقية من نشر ذلك، وتحديداً في هذا الوقت بالذات”.

من جانب آخر، أعطى الأمير فيصل بن تركي، رئيس النادي، تعليماته بفتح مدرجات الملعب للجماهير مجانا اليوم، من أجل حضورها التدريب الخاص بالفريق في إطار استعداده لمباراة الإياب أمام الفتح الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، تقديرا لدورها الفعال في الذهاب.

وينتظر أن يتم إغلاق التدريبات اعتباراً من غد، من أجل التركيز على وضع النهج التكتيكي الخاص بالمباراة، وسيتخلف عن المشاركة لاعبه شايع شراحيلي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، فيما ستحول الإصابة دون مشاركة خالد عزيز وإبراهيم غالب، خصوصاً أن الأول تحامل على إصابته أمام الشباب ذهابا وإيابا في الدور ربع النهائي، ويحرص الجهاز الطبي على إراحته من أجل عدم تفاقمها، وسيكون الأقرب للمشاركة الثنائي أحمد عباس وعبد العزيز فلاتة.

وكان ماتورانا قد حرص على الاجتماع مع لاعبيه بعد فراغهم من أداء لقاء الفتح، وأكد لهم رضاه التام عما قدموه من مستوى، ووافق على منحهم راحة أمس، تقديراً للجهد الذي قدموه فيما كانت هناك حصة تدريبية للعناصر التي لم يتم استدعاؤها للمعسكر.

يذكر أن اللاعبين حصلوا على مكافآت مالية وصلت إلى 40 ألف ريال نظير تخطيهم الفتح، تسلموا جزءا منها على أن يتسلموا البقية خلال اليومين المقبلين.

نشرت فى : الإقتصادية، النصر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا