النصر يخسر أمام الوصل الإماراتي بهدف

النصر يخسر أمام الوصل الإماراتي بهدف
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق الوصل الإماراتي، فوزاً مهماً بهدف دون مقابل، على ضيفه النصر السعودي اليوم الاثنين، على ستاد نادي الوصل بزعبيل، في بداية مشوار المنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم.

قدم الفريقان أداءً متوازناً في الدقائق الأولى من المباراة، وتمكن الوصل من مجاراة الضيوف حتى أجرى تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 22، بدخول عبد الله كاظم، وخروج كايو كانيدو للإصابة.

ومالت الكفة الهجومية لصالح النصر في الدقائق التالية، وتصدت عارضة الوصل لرأسية عبد الرزاق حمدلله، لاعب النصر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الوصل، وسددها بنجاح البرازيلي فابيو دي ليما بنجاح واضعاً فريقه في المقدمة بالدقيقة 61، وتشتعل أجواء المباراة بعدها مع سعي الضيوف لاقتناص التعادل.

واستحوذ النصر على مجريات المباراة، وحاصر الوصل في منتصف ملعبه، ونظم هجمات خطيرة على مرمى الضيوف، ولكنه لم يفلح في ترجمة سيطرته إلى أهداف، ليحقق الوصل فوزاً مهماً في بداية مشواره.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا