النصر يدك شباك الجندل بسداسية

النصر يدك شباك الجندل بسداسية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أمطر فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، شباك مضيفه الجندل، بستة أهداف دون رد، في مواجهة جمعت الفريقين، ضمن مواجهات دور الـ64، من كأس خادم الحرمين، على ملعب نادي العروبة في الجوف.

وتكفل عبدالرزاق حمدالله بالهدف النصراوي الأول عند الدقيقة 28، فيما سجل النيجيري أحمد موسى هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 47، ليعود حمدالله مجدداً ويسجل الهدفين الثلاث والرابع لفريقه عند الدقيقتين 66 و80، وسجل البرازيلي جوليانو الهدف الخامس للنصر عند الدقيقة 87، واختتم مهرجان الأهداف أحمد موسى بالهدف السادس للنصر والثاني له عند الدقيقة 90.

كما تأهلت فرق أندية الوحدة والقيصومة وأبها والنهضة والامجاد والجيل إلي دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزهم في المباريات التي جرت اليوم الخميس توالياُ أمام كلاً من الغوطة والجبلين وحطين وضمك والكوكب.

واكتسح فريق الوحدة ضيفه النعيرية 6-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية “الشرائع” وتناوب في تسجيل الاهداف أحمد عبده جابر “سوبر هاتريك” ومحمد العتيبي هدفين، بينما سجل النعيرية هدفه الشرفي بواسطة محمد العنزي قبل دقيقية واحدة من نهاية الزمن الرسمي للمباراة.

وعلى ملعب نادي الباطن تغلب القيصومة على منافسه الغوطة بعد أن حول تاخره بهدف إلى فوز 2-1 وسجل للقيصومة كوفي بواكي “48” وخالد العنزي “85” فيما تقدم الغوطة بواسطة فيصل التميمي عند الدقيقة “13”.

وتخطى الجيل نظيره الكوكب بركلات الجزاء الترجيحية3-2 بعد انتهاء مباراتهما بالتعادل 1-1 في زمنها الرسمي والأشواط الإضافية، حيث كان الجيل متقدماً بهدف حتى الدقيقة 90+4 حيث أدرك الكوكب التعادل. 

واكتسح أبها ضيفه الجبيلين برباعية دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتأهل فريق النهضة إلى الدوري المقبل بعد فوزه على حطين 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ، وسيواجه النهضة نظيره العدالة في دور الـ23 من البطولة.

كما فاز الأمجاد على ضمك بهدف دون مقابل في مباراة ماريثونية امتدت على الأشواط الاضافية بعد ان انتهى زمنها الرسمي بالتعادل السلبي على ملعب نادي ضمك. وسجل هدف المباراة الوحيد محمد فروس عند الدقيقة 103.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا