النصر يسعى لتجاوز الكبوة الآسيوية

النصر يسعى لتجاوز الكبوة الآسيوية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بات فريق النصر مطالبًا بالتعافي سريعًا من التعثر الآسيوي المخيب، والتركيز على الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، على أمل فرض الضغط على الهلال المتصدر، خاصة بعد تذليل الفارق في الجولة الماضية.

ولا بديل أمام فريق العاصمة عن الفوز، السبت المقبل، على الوحدة، صاحب الأداء المتطور في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه المصري أحمد حسام “ميدو”، حتى يقلص الفارق ولو بشكل مؤقت إلى نقطة واحدة مع الهلال حامل اللقب.

وقبل 7 جولات من ختام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يحتل النصر المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الهلال، الذي سينتظر حتى 23 مارس/ آذار الجاري، لمواجهة أُحد فريق الذيل، في مباراة في متناول الأزرق.

وفاز النصر في آخر خمس مباريات في الدوري، على القادسية والأهلي والفيحاء والشباب والاتفاق، لكنه في المقابل بدأ مسيرته في دوري أبطال آسيا بشكل كارثي.

وخسر النصر 1/صفر في ضيافة الوصل الإماراتي، مطلع الشهر الجاري، قبل أن يتعثر أمام ذوب آهن الإيراني 3-2، بعدما أهدر الهداف عبد الرزاق حمد الله ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، ورد المنافس بتسجيل هدف الانتصار بعد خطأ دفاعي.

ولن تكون مهمة النصر سهلة أمام الوحدة، بقيادة ميدو، الذي قدم عرضًا قويًا أمام الهلال، وانتزع منه التعادل في عقر داره، 1-1، في الجولة الماضية، ويحتل المركز السادس.

وجاء تعادل الوحدة مع الهلال، بعدما حقق المتصدر 6 انتصارات متتالية، وبدا في طريق مفتوح نحو الاحتفاظ باللقب.


نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا