النصر يسعى للحسم .. والهلال ينتظر هدية

النصر يسعى للحسم .. والهلال ينتظر هدية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يتطلع نادي النصر لحسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عندما يستضيف فريق الباطن غداً الخميس، في الجولة الأخيرة من الدوري.

استقرت رابطة الدوري السعودي على وجود النسخة الأصلية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان في ملعب الملك فهد الدولي الذي يستضيف لقاء النصر والباطن، بينما ستكون النسخة الاحتياطية موجودة بإستاد جامعة الملك سعود الذي يستضيف لقاء الهلال والشباب.

ويسعى النصر للفوز بهذه المباراة من أجل التتويج رسمياً باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى له في آخر ثلاثة مواسم، بغض النظر عن مباراة الهلال مع الشباب في الجولة نفسها.

ويتربع النصر على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام الهلال.

في المقابل، تأكد هبوط الباطن إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز قبل الأخير، عقب الخسارة من أحد 0-1 في الجولة الماضية.

وحرص لاعبو النصر على توجيه رسائل لحشد الجماهير للمباراة المرتقبة، وعلى رأسهم مهاجم الفريق المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي طالب بوجود 60 ألف مشجع في مدرجات ملعب اللقاء.

ويدخل النصر المباراة بصفوف مكتملة، حيث يعول فيتوريا على عدد من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم النيجيري أحمد موسى، والمغربيان نور الدين أمرابط، وعبدالرزاق حمدالله، الذي يحتاج لهدفين فقط ليصبح الهداف التاريخي للمسابقة.

وسجل حمدالله 32 هدفاً هذا الموسم، ويحتاج لهدفين لتخطي الرقم القياسي المسجل بإسم حمزة إدريس الذي سجل 33 هدفاً.

وعلى ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، وفي نفس توقيت مباراة النصر مع الباطن، سيلتقي الهلال مع ضيفه الشباب.

ويتمنى الهلال تعثر النصر أمام الباطن، على أن يفوز على الشباب بأي نتيجة من أجل انتزاع لقب الدوري للمرة الثالث على التوالي و16 في تاريخه.

في المقابل، يسعى الشباب للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل إنهاء الموسم بالمركز الثالث في ترتيب المسابقة، وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة خلف النصر، بينما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق نقطة أمام التعاون.

والتقى الفريقان في 21 مباراة بدوري المحترفين السعودي منذ موسم (2008-2009) قبل هذه الجولة، حقق الهلال الفوز في 12 لقاء مقابل 4 انتصارات للشباب، بينما خيم التعادل على 5 مواجهات بينهما.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا