النصر يهزم البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين

النصر يهزم البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تأهل فريق النصر بشكل رسمي إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تجاوزه ضيفه فريق البكيرية بأربعة أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها كلاً من عبدالرزاق حمدالله، وبيتروس، وجوليانو، ونور الدين أمرابط، فيما سجل هدف البكيرية الوحيد اللاعب عبدالله الغامدي.

 المباراة بدأت بضغط نصراوي متوقع بحثاً عن هدف التقدم بشكل مبكر للسيطرة بشكل أكبر على مجريات اللقاء، وبعد مرور نصف ساعة على الشوط الأول استطاع الهداف عبدالرزاق حمدالله من إحراز الهدف الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليستمر هذا التقدم حتى نهاية شوط اللقاء الأول.

 وفي شوط المباراة الثاني استمر النصر في سيطرته على الكرة ليستثمر ذلك ويضاعف النتيجة عن طريق البرازيلي بيتروس عند الدقيقة 48، ليأتي بعد ذلك مواطنه جوليانو ويسجل هدفاً ثالث بعد مرور دقيقة، فيما تمكن المغربي نور الدين أمرابط من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 63.

 وقبل النهاية تمكن عبدالله الغامدي من تسجيل هدف شرفي عند الدقيقة 87 لصالح فريق البكيرية، وشهدت المباراة مشاركة المهاجم عبدالفتاح آدم لأول مرة بشعار النصر هذا الموسم بعد انتقاله من فريق التعاون.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا