النصر يهنئ الشعلة والوحدة بمناسبة صعودهما للممتاز .. والعمرانى يدعم الجماهير بعشرة الآف تذكرة

النصر يهنئ الشعلة والوحدة بمناسبة صعودهما للممتاز .. والعمرانى يدعم الجماهير بعشرة الآف تذكرة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بعث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز برقية تهنئة لرئيس نادي الشعلة الاستاذ  فهد الطفيل  بمناسبة حصول فريق كرة القدم على بطولة أندية الدرجة الاولى وصعوده للدوري الممتاز مؤكداً على  ان هذا الانجاز جاء كثمرة للجهود المخلصة التي بذلها كل محبي النادي من أعضاء شرف وإدارة  وجماهير متمنياً لهم التوفيق .

كما بعث سموه ببرقية مماثلة للأستاذ على داود رئيس نادي الوحدة بمناسبة حصول فريق كرة القدم على المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى وصعوده للممتاز مبيناً فيها أن هذا الانجاز جاء عن جدارة واستحقاق مشيداً بالوقفة الصادقة من رجالات الوحدة وتكاتفهم حتى عاد الفريق للممتاز متمنياً للوحدة إدارة وأعضاء شرف وجماهير التوفيق .

كما بعث نائب رئيس النادي العميد فهد بن سليمان المشيقح ببرقيتي تهنئة وتبريك لرئيس نادي الشعلة الاستاذ فهد الطفيل ولرئيس نادي الوحدة الاستاذ علي داود بمناسبة صعود فريقيهما لكرة القدم للدوري الممتاز مبيناً أن الفريقين سيكونان اضافة جميلة للدوري بعد أن صعدا عن جدارة واستحقاق .

من ناحية أخرى تكفل محب نادي النصر المهندس عبدالله العمراني بقيمة طباعة عشر الآف ورقة صفراء ومثلها زرقاء تحمل شعار العالمي لتوزيعها على الجماهير التي ستحضر مباراة النصر والفتح ( الذهاب )  في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين ليتم رفعها في المدرجات لتشكيل لوحة متميزة .

وقد ثمن الأستاذ سعود الفهيد رئيس مجلس الجماهير هذه المبادرة من المهندس عبدالله العمراني وقال انها لا تستغرب منه كمحب لهذا الكيان العالمي .

الجدير بالذكر أن العمراني تكفل بقيمة عشرة الآف تذكرة سيتم توزيعها على الجماهير في هذه المباراة .

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر

التعليقات

  1. كفو والله يالعمراني انشهد انك رجل.
    ومستحيل جماهير العالمي تنسي وقفتك بااااارك الله فيك وفي كل محب مخلص لنادي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا