الهريفي : فيتوريا يخضع للأسماء الكبيرة في النصر

الهريفي : فيتوريا يخضع للأسماء الكبيرة في النصر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كشف نجم نادي النصر السابق فهد الهريفي، سر انتصار المدير الفني لاتحاد جدة، خوسيه سييرا، على نظيره في النصر، روي فيتوريا، في المباراة التي جمعت فريقيهما، أمس السبت في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الهريفي إن سييرا “يجعل من نفسه ميتًا”، فيغري منافسه بالاندفاع إلى ملعبه، قبل أن ينقض عليه، مستغلًا المساحات التي يتركها الخصم في ملعبه.

وأضاف الهريفي: “سييرا يتمتع بقوة شخصية في تعامله مع لاعبيه، فليس عنده لاعب كبير، وآخر صغير. الفيصل عنده الملعب، والدليل عندما سحب فيلانويفا، وهو لاعب كبير، لكنه أمس لم يقدم المنتظر منه”.

بينما أرجع هزيمة النصر إلى أن البرتغالي فيتوريا مدرب النصر لم يعالج الأخطاء التي وقع فيها في مباراة الفريقين بالدوري وفاز بها الاتحاد، فضلًا عن سوء اختيار تشكيل مباراة أمس، وسوء توظيف اللاعبين.

وبيّن الهريفي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “حتى عندما عاد الفريق بالنتيجة، وتعادل 2-2، لم يتدارك أخطاءه، وهي أخطاء متكررة في كل مباراة، لكن الفوز في المباريات يغطي على تلك الأخطاء”.

كما يرى الهريفي أن فيتوريا يخضع للأسماء الكبيرة بالفريق، ويشرك بعضهم حتى وإن كان مستواهم لا يسمح بالمشاركة، على حد قوله.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا