الهلال ينتظر هدية الوحدة بإيقاف زحف النصر

الهلال ينتظر هدية الوحدة بإيقاف زحف النصر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يتمنى الهلال، الغائب عن الدوري السعودي للمحترفين، في أن يخدمه الوحدة، ويوقف تقدم النصر صاحب المركز الثاني، عندما يلتقي الفريقان، الأحد المقبل.

ويتصدر الهلال، حامل اللقب، جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، متقدما بثلاث نقاط على النصر، و6 نقاط على الأهلي، بعدما انتهت بدايته المثالية هذا الموسم بتعادل في آخر مباراة 1-1 مع الفيصلي.

ويأتي الوحدة في المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بعدما انتفض من هزيمتين متتاليتين ليفوز على الباطن.

وتأجلت مواجهة الهلال ضد أحد، بسبب خروجه لمواجهة النفط العراقي في إياب دور الـ 16 بكأس زايد للأندية العربية، بعد فوزه 4-0 في الذهاب.

ويحل النصر ضيفا على مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء في البطولة ذاتها، من أجل تجاوز الهزيمة 0-1 على أرضه في الذهاب، وهي نتيجة تسببت مع التعثر أمام الفيحاء والأهلي، في إقالة المدرب دانييل كارينيو.

وتولى البرتغالي هيلدر كريستوفاو، مدرب فرق الناشئين، المسؤولية مؤقتا، وقاد النصر للانتصار على الاتفاق والشباب.

وبعد البداية المميزة للوحدة هذا الموسم وحفاظه على سجله الخالي من الهزيمة في أول 7 مباريات، سقط الفريق مرتين متتاليتين أمام الشباب والهلال، لكنه تجاوزه محنته بفوز صعب على الباطن الأسبوع الماضي.

وفي آخر سبع مواجهات بينهما في الدوري، فاز النصر 5 مرات وتعادل في مناسبتين، وتعود آخر هزيمة أمام الوحدة إلى سبتمبر/أيلول 2010.

ولن يكون الهلال هو فقط من ينتظر تعثر النصر، فهناك أهلي جدة، الذي يرغب في العودة للمنافسة ويخوض مهمة صعبة أمام الفيحاء المتألق، يوم الجمعة المقبل.

وبعد الهزيمة في خمس من أول ست مباريات، لم يخسر الفيحاء في آخر 4 مباريات وحصد خلالها ثماني نقاط.

وسيأمل أهلي جدة، المنتشي بفوزه في قمة جدة على الاتحاد، في تحقيق فوزه الأول على الفيحاء في الدوري، بعد تعادلهما في المباراتين السابقتين بنتيجة واحدة، وهي 1-1.

ويلعب الشباب ضد الاتفاق غدًا الخميس، والتعاون ضد الفتح، والقادسية أمام الفيصلي، يوم الجمعة المقبل، فيما يلعب الرائد ضد الباطن، السبت المقبل، والحزم أمام الاتحاد، الأحد المقبل.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا