الوحدة يسقط الفيحاء .. والعدالة يهزم أبها

الوحدة يسقط الفيحاء .. والعدالة يهزم أبها
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق العدالة فوزًا على ضيفه أبها بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تحمل شعار (همة حتى القمة) تزامنًا مع احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 89.

تقدم العدالة مبكرًا عن طريق آليو سيسيه في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك صالح آل عباس التعادل لأبها في الدقيقة 30، ليعود العدالة مع بداية الشوط الثاني ليتقدم مجددًا عن طريق تشارلز أندريا في الدقيقة 48.

بتلك النتيجة رفع العدالة رصيده لـ 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا فيما توقف رصيد أبها عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وحقق الوحدة فوزًا على مضيفه الفيحاء بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما، الجمعة، لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تحمل شعار (همة حتى القمة) تزامنًا مع احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 89.

وواصل الوحدة صحوته بعد الفوز في الجولة الماضية أمام الأهلي، في الاختبار الأول لمدربه الجديد الأوروغوياني دانيال كارينيو.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب كريغ غودوين في الدقيقة 78، ليرفع الوحدة رصيده لـ 6 نقاط في المركز الخامس مؤقتًا، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز السادس.

نشرت فى : الأخبار المحلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا