اليابان تقسو على منغوليا .. وأستراليا تتفوق على نيبال بخماسية

اليابان تقسو على منغوليا .. وأستراليا تتفوق على نيبال بخماسية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تصدرت اليابان المجموعة السادسة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023،، بفوزها الساحق على ضيفتها منغوليا المتواضعة 6-0، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة في سايتاما.

عززت اليابان صدارتها برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن طاجيكستان، قبل لقاء القمة المرتقب بين المنتخبين بضيافة الثاني، الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة، التي تضم أيضاً قرغيزستان ومينامار.

وتوقف رصيد منغوليا في المركز الثالث في هذه المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، في انتظار مباراة تقام لاحقاً اليوم بين قرغيزستان وميانمار.

وقدم منتخب “الساموراي الأزرق” بداية مقلقة أمام ضيفه، وفشل في ترجمة سيطرته الكبيرة الى أهداف في الدقائق العشرين الأولى، قبل أن يكسر تاكومي ميناميرو التعادل السلبي بكرة رأسية في الدقيقة 22.

وتتالت الأهداف اليابانية، إذ ضاعف مايا يوشيدا التقدم للمنتخب المضيف بكرة رأسية أيضاً بعد ركلة ركنية (29).

وانتهى الشوط الأول برباعية يابانية، بعدما عزز يوتو ناغاتومو التقدم (34) بكرة من داخل المنطقة، وأضاف كنسوكي ناغاي الرابع برأسية قبل 5 دقائق من نهايته.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف السيناريو بشكل كبير، إذ واصل اليابانيون هز الشباك عبر واتارو إيندو (57)، ودايشي كامادا (82).

و اكتسح المنتخب الأسترالي لكرة القدم ضيفه منتخب نيبال 5-0، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 في الصين.

تقمص جايمي ماكلارين دور البطولة للمنتخب الأسترالي بتسجيله ثلاثة أهداف في الدقائق 6 و19 و90 من المباراة، وهاري سوتار في الدقيقتين 23 و59.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا