بالفيديو .. الإتي ما أروعه ضرب سباهان بالأربعة

بالفيديو .. الإتي ما أروعه ضرب سباهان بالأربعة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء النصر الإماراتي مع ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وواصل لوكوموتيف طشقند بتلك النتيجة صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط فيما ارتفع رصيد النصر إلى ثماني نقاط في المركز الثاني.

وبادر جيرس كيمبو إيكوكو بالتسجيل للنصر في الدقيقة 31، قبل أن يتعادل عبدوخاليجوف تيمورخوجا لطشقند في الدقيقة 3.

وأبقى اتحاد جدة على حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر، عقب فوزه الثمين والمستحق 4 -0 على ضيفه سيباهان الإيراني في المجموعة ذاتها.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف عن طريق عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وعاد الغامدي لهز الشباك مرة أخرى مسجلاً الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 86 فيما اختتم (البديل) جيلمين ريفاس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وارتفع رصيد الاتحاد، الذي حقق انتصاره الأول في المجموعة، إلى ست نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سيباهان عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب وتتلاشى آماله تماما في الصعود للدور الثاني.

وحقق لخويا انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة الثانية، عقب فوزه 2-0 على مضيفه بونيودكور الأوزبكي.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني عن طريق كريم بوضياف ومحمد مونتاري في الدقيقتين 65 و79.

وارتفع رصيد لخويا بتلك النتيجة إلى ثماني نقاط، ولكنه ظل في المركز الثاني بترتيب المجموعة متأخراً بفارق المواجهات المباشرة عن ذوب آهن أصفهان الإيراني (المتصدر) المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يواجه ضيفه النصر السعودي في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، تجمد رصيد بونيودكور عند نقطتين ليظل في مؤخرة الترتيب.

وحسم فريق سيدني إف.سي الأسترالي تأهله إلى دور الستة عشر للبطولة، بعدما تعادل مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني سلبياً اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة.

ورفع سيدني رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام ريد دايموندز وخمس نقاط أمام جوانجزو إيفرغراند الصيني صاحب المركز الثالث والذي تغلب على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0 أمس الثلاثاء في الجولة نفسها.

كذلك حسم إف.سي سيؤول الكوري الجنوبي تأهله بالفوز على بوريرام يونايتد التايلاندى 2 -1 حيث ارتفع رصيد الفريق الكوري إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السادسة بفارق ثلاث نقاط أمام شاندونغ ليونينغ الصيني، صاحب المركز الثاني، الذي فاز 1-0 على ضيفه سانفريس هيروشيما الياباني الذي ظل في المركز الثالث برصيد ست نقاط.

وانتزع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي صدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط بعدما تغلب 3 -0 على مضيفه إف.سي طوكيو الياباني الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الثالث.

وسجل الأهداف الثلاثة لفريق تشونبوك ، كيم بو كيونغ وجاي سونغ لي وكو مو يول في الدقائق 35 و60 و90.

وأنعش جيانجسو سونينغ الصيني آماله في بلوغ دور الستة عشر بعدما تغلب 3-0 على بيكامكس بينه دونغ الفيتنامي.

وارتفع رصيد الفريق الصيني إلى ثماني نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني، فيما توقف رصيد نظيره الفيتنامي عند أربع نقاط في مؤخرة الترتيب.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا