بالفيديو .. ريال مدريد يهزم فياريال بثلاثية نظيفة

بالفيديو .. ريال مدريد يهزم فياريال بثلاثية نظيفة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حافظ ريال مدريد على آماله في الظفر بلقب الليغا هذا الموسم بعدما أكرم ضيافة فياريال بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأنهى الميرينجي شوط المباراة الأول متقدما في النتيجة بهدف نظيف حمل توقيع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة قبل النهاية بأربع دقائق.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الجناح لوكاس فاسكيز النتيجة للفريق الملكي في الدقيقة 69 قبل أن يختتم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الثلاثية في الدقيقة 76.

وجاء هدف التقدم للفريق الملكي بعدما استغل بنزيمة خطأ حارس «الغواصات الصفراء» في إبعاد الكرة ليضعها برأسه في الشباك.

ثم ضاعف فاسكيز النتيجة إثر توغل ناجح داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة لمرمى سرخيو اسينخو، قبل أن يختتم مودريتش الثلاثية بطريقة رائعة بعد عرضية من دانيلو قابلها الدولي الكرواتي مباشرة بقدمه في الشباك.

وبهذه النتيجة يتواصل الصراع المحتدم على صدارة الليجا بعدما رفع ريال مدريد رصيده من النقاط لـ78 في المركز الثالث ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب وذلك قبل أربع جولات من النهاية.

في المقابل تجمد رصيد فياريال عند 60 نقطة ويحافظ على موقعه في المركز الرابع.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا