بالفيديو .. سيتي يدك شباك ستوك بالأربعة

بالفيديو .. سيتي يدك شباك ستوك بالأربعة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استعاد فريق مانشستر سيتي بشكل مؤقت موقعه بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على ضيفه ستوك سيتي 4-0 اليوم السبت في الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

ورفع سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام آرسنال الذي يلتقي غداً الأحد مع مضيفه سندرلاند.. وتجمد رصيد ستوك عند 47 نقطة في المركز التاسع.

ويتصدر ليستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة ويحل توتنهام في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

وحقق سيتي بذلك فوزه التاسع عشر في الموسم الحالي مقابل سبعة تعادلات وتسع هزائم، فيما خسر ستوك للمرة الرابعة عشر مقابل ثمانية تعادلات و13 انتصاراً. وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز ستوك سيتي 2 -0.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم سيتي بهدفين نظيفين، حيث تقدم البرازيلي فرناندو بهدف في الدقيقة 35، ثم أضاف المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الهدف الثاني في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تقمص المهاجم النيجيري الشاب كيليتشي إيهياناتشو دور البطولة وسجل الهدفين الثالث والرابع لسيتي في الدقيقتين 64 و74.

وكاد كيليتشي إيهياناتشو أن يتقدم بهدف لسيتي بعد مرور سبع دقائق فقط بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وسدد كرة قوية من على خط منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت مباشرة بجوار المرمى.

وجاءت أول فرصة لستوك سيتي بعد مرور ربع ساعة إثر ركلة حرة مباشرة نفذها جلين ويلان ولكن جو هارت ابعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية، حيث نفذت داخل منطقة الجزاء لتصل إلى ريان شاوكروس على بعد ست ياردات من المرمى لكنه سدد كرة دون عنوان بجوار القائم.

وضاعت فرصة خطيرة من ستوك في الدقيقة 27 بعدما سدد جيانيلي إيمبولا كرة عالية (لوب) من مسافة 25 ياردة لكن الكرة مرت مباشرة من فوق المرمى.

وأهدر خوسيلو فرصة محققة لستوك سيتي في الدقيقة 30 بعدما أهداه ماركو أرناوتوفيتش تمريرة سحرية امام المرمى مباشرة ليسدد برأسه بمحاذاة المرمى تماماً.

وأسفر الضغط الهجومي من جانب مانشستر سيتي عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 35 عن طريق البرازيلي فرناندو الذي ارتقى برأسه لركلة ركنية من الناحية اليمنى نفذها خيسوس نافاس واسكن الكرة في الشباك.

وحصل كيليتشي إيهياناتشو على ركلة جزاء لمانشستر سيتي في الدقيقة 43، بعد تعرضه للدفع من جانب ريان شاوكروس ،و نفذ أغويرو ضربة الجزاء محرزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني كان كليتشي قريباً جداً من تسجيل الهدف الثالث لسيتي عبر تصويبة بعيدة المدى ولكن جاكوب هايوغارد الحارس البديل لستوك سيتي، الذي شارك بدلاً من شاي جيفن المصاب، ابعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

وسنحت فرصة أخرى للإيفوراي يايا توريه لتسجيل الهدف الثالث لسيتي بعدما تلقى تمريرة متقنة من نافاس على حدود منطقة لجزاء ليسدد كرة زاحفة تصدى لها هايوجارد ببراعة.

وجاءت الدقيقة 64 لتشهد الهدف الثالث لسيتي بتوقيع كليتشي بعد مجهود رائع من بابلو زاباليتا في الناحية اليمنى، قبل أن يمرر كرة رائعة لكليتشي داخل منطقة الجزاء ليسدد بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وواصل كليتشي تألقه وسجل الهدف الثاني له والرابع لسيتي في الدقيقة 74 بعدما تلقى تمريرة بينية من ويلفريد بوني حيث راوغ الحارس بمهارة ثم سدد في الشباك الخالية.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر سيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا