بالفيديو .. معاناة برشلونة تستمر بالسقوط أمام فالنسيا

بالفيديو .. معاناة برشلونة تستمر بالسقوط أمام فالنسيا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كسر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حاجز النحس الذي لازمه في المباريات الأخيرة وسجل هدفاً لم يكن كافياً لينقذ فريقه برشلونة من الهزيمة الثالثة على التوالي في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بالهزيمة 1-2 أمام ضيفه فالنسيا اليوم الأحد في الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

وسجل النجم الشهير كوكي هدفاً وصنع آخر ليقود أتلتيكو مدريد إلى مواصلة الضغط وتشديد الخناق على برشلونة بفوزه الكبير 3-0 على غرناطة في وقت سابق اليوم.

على إستاد “كامب نو” ببرشلونة، تلقى برشلونة صدمة كبيرة وواصل الفريق كبوته بهزيمة ثالثة على التوالي في الدوري وهي الرابعة للفريق في آخر خمس مباريات خاضها بمختلف البطولات.

وضاعفت الهزيمة في مباراة اليوم من محنة برشلونة بعد الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام أتلتيكو مدريد منتصف الأسبوع الماضي.

وتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد ليشتعل الصراع على لقب المسابقة.

وعلى إستاد “فيسنتي كالديرون” في العاصمة مدريد، واصل أتلتيكو انتصاراته في المسابقة رغم إخفاق نجمه الفرنسي هداف الفريق في هز الشباك.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا