باهبري: سنبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا

باهبري: سنبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد هتان باهبري لاعب فريق الهلال، على جاهزية فريقه لخوض مباراة السبت، أمام ضيفه أحد، على ملعب محيط الرعب، لحساب الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح باهبري، في مؤتمر صحفي : “نواجه فريق أحد بمنتهى القوة بغض النظر عن وضع المنافس على لائحة الترتيب، من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، والابتعاد أكثر في الصدارة”.

وأضاف متوسط ميدان الهلال: “نحترم نادي أُحد بشكل كبير، لذا نخوض مباراة هامة ضمن المباريات المهمة التي سنخوضها في الدوري، من أجل إحكام السيطرة على قمة الترتيب، خاصة بعدما أصبح الفارق أمام الملاحق المباشر نقطة واحدة”.

 وأضاف باهبري: “ندخل مواجهة أحد وكامل تركيزنا على تحقيق النقاط الثلاث، وتوسيع الفارق بشكل أكبر مع الوصيف نادي النصر، ونحن نريد مواجهتهم ونحن متصدرين، ونتعامل مع كل مباراة بالشكل المطلوب حتى نحقق أهدافنا”.

واختتم هتان حديثه، بتوجيه رسالة إلى جماهير الهلال: “سنبذل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهيرنا، التي لا تحتاج إلى دعوة من أجل مؤازرة الفريق، وتقديم الدعم اللازم لمواصلة الزحف نحو منصات التتويج محليا وقاريا”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا