بايرن ميونيخ يتطلع لإستغلال كبوة ليفركوزن

بايرن ميونيخ يتطلع لإستغلال كبوة ليفركوزن
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يتصدر حامل اللقب جدول ترتيب الدوري الألماني، نادي بايرن ميونخ، بعد مضي جولتين، ويتطلع الفريق لمواصلة العلامة الكاملة عند يواجه ضيفه باير ليفركوزن، بعد غد السبت، في الجولة الثالثة من “البوندسليغا”.

ويحتل ليفركوزن المركز الثاني من القاع بلا رصيد من النقاط، ولكن مدير الكرة رودي فولر وصف التشكيك في المدرب هيكو هيرليتش بأنه “هيستريا”.

وحصد بايرن 6 نقاط من أول مباراتين في الموسم، ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن فولفسبورغ، وهيرتا برلين، اللذان يلتقيان وجها لوجه أيضاً.

وفاز بايرن في أول 4 مباريات رسمية تحت قيادة المدرب الجديد نيكو كوفاش، واستغل الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيغه فترة عطلة المباريات الدولية للإشادة بالمدرب وتقع موسم آخر ناجح للفريق.

وقال رومينيغه في تصريحات لتليفزيون بايرن ميونخ: “واثقون من أن الموسم سيكون رائعاً، الأمر لن يكون أشبه بالنزهة، ولكني اعتقد أن الأجواء جيدة، لدينا لاعبين جيدين، والتعاون مع المدرب يسير بشكل طيب”.

ومن بين المهام التي يقوم بها كوفاتش هي الحفاظ على الحالة النفسية لصانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز الذي تعرض للإصابة في مونديال روسيا، ولم يشارك في التشكيل الأساسي لبايرن هذا الموسم.

ومكث رودريغيز في نادي بايرن ميونخ خلال عطلة المباريات الدولية من أجل العمل على تطوير مستواه.

من جانبه رفض فولر الحديث عن وجود أزمة في ليفركوزن بعد الهزيمة أمام بروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورغ.

ولكن ليفركوزن فشل في الفوز في أخر 6 مواجهات له مع بايرن، ويرجع أخر فوز له على ملعب اليانز أرينا إلى 2012،
واعتماداً على نتائج مواجهات الفرق الأخرى فإن ليفركون حال هزيمته أمام بايرن قد يجد نفسه في المركز الأخير بجدول ترتيب “البوندسليغا” في ظاهرة تحدث للمرة الأولى منذ 1982.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا