بايرن ميونيخ يحسم مواجهة باير ليفركوزن بثلاثية

بايرن ميونيخ يحسم مواجهة باير ليفركوزن بثلاثية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

فاز فريق بايرن ميونخ اليوم السبت، على ضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي احتضنها ملعب (أليانز أرينا) ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني الممتاز (البوندسليغا).

وتقدم الضيوف مبكراً عن طريق ركلة جزاء (ق5) سجلها اللاعب ويندل.

ثم أحرز أهداف البايرن كل من كورينتين توليسو (ق10) وآريين روبن (ق19) وخاميس رودريغيز (ق89).

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب باير ليفركوزن كريم بلعربي (ق80) بعد الحصول على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى تسعة، متربعا في الصدارة، فيما تذيل باير ليفركوزن الترتيب دون نقاط.

وفي نفس الجولة، فاز فريق فورتونا دوسلدورف على ضيفه هوفنهايم بنتيجة (2-1).

وسجل لأصحاب الأرض كل من ألفريدو موراليس (ق45) والبلجيكي دودي لوكيباكيو (ق88) من ركلة جزاء، وسجل للضيوف اللاعب ريس نيلسون (ق86).

وبهذا الفوز، رفع دوسلدورف رصيده من النقاط إلى أربعة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند ثلاث نقاط في المركز الـ11 مؤقتاً.

نجح أيضا فريق ماينز في الفوز على ضيفه أوغسبورغ بهدفين لواحد، وسجل لأصحاب الأرض كل من النيجيري أنتوني أوجا (ق87) والروماني ألكساندرو مكسيم (ق90)، وللضيوف اللاعب الكوري الجنوبي جي دونج-وون (ق82).

وبهذه النتيجة، رفع ماينز رصيده من النقاط إلى سبعة في المركز الخامس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند أربعة في المركز الثامن.

وضمن منافسات نفس الجولة، تمكن لايبزيغ من الفوز على ضيفه هانوفر (3-2)، وسجل لأصحاب الأرض كل من الدنماركي يوسف بولسن (ق9) وتيمو فيرنر (ق40 و63)، وللضيوف اللاعب نيكلاس فولكروج (ق13) والتشيلي ميكو ألبورنوز (ق65).

وبهذا الفوز، رفع لايبزيغ رصيده من النقاط إلى أربعة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد هانوفر عند نقطتين في المركز الـ13 مؤقتاً.

وفي نفس الجولة، تعادل فريق فولفسبورغ مع ضيفه هرتا برلين بهدفين لكل منهما، وأحرز لأصحاب الأرض كل من التركي يونس مالي (ق87) من ركلة جزاء وأدمير محمدي (ق93)، وللضيوف كل من الهولندي يافيرو ديلروسون (ق61) والسلوفاكي أوندريج دودا (ق91).

وبهذه النتيجة، رفع كل من فولفسبورغ وهرتا برلين رصيدهما من النقاط إلى سبعة في المركزين الثالث والرابع، على الترتيب.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا