بايرن ميونيخ يعيش أجواء البهجة رغم صدمة إصابة نوير

بايرن ميونيخ يعيش أجواء البهجة رغم صدمة إصابة نوير
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

رغم المشهد الصادم لخروج نجم حراسة المرمى مانويل نوير مصاباً، يعيش بايرن ميونخ حالة من البهجة إثر الفوز المهم الذي حققه على مضيفه فورتونا دوسلدورف 4-1، والذي أعاده إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم.

حقق بايرن الانتصار الكبير على دوسلدورف ضمن منافسات الجولة 29 من “البوندسليغا”، والتي شهدت فوز غريمه بوروسيا دورتموند على ماينز 2-1، ليستعيد بايرن تربعه على القمة بفارق نقطة واحدة أمام دورتموند، قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

وطلب نوير (33 عاماً) الخروج من الملعب في الدقيقة 53 من عمر المباراة، حيث تعثر خلال تسديد الكرة ليخرج من أرض الملعب وهو منحني الرأس.

وكان مشهد خروج نوير كفيلاً بإفساد معنويات الفريق “البافاري”، لكن بايرن ميونخ فضل التركيز على الجانب الإيجابي المتمثل في نجاحه في استعادة الصدارة سريعاً، ومواصلة التقدم نحو الحفاظ على لقب البوندسليغا” الذي توج به في المواسم الستة الماضية.

كذلك كان انتصار لتنحية الأحداث التي شهدها تدريب الفريق “البافاري” الخميس الماضي جانباً، حيث كان التدريبب شهد شجاراً بين كينغسلي كومان، وروبرت ليفاندوفسكي.

ولجأ حسن صالح حميديتش إلى روح الدعابة في محاولة لمحو أثار ذلك الشجار، حيث أثنى على نجاح كومان في تسجيل ثنائية للفريق في الشوط الأول من مباراة أمس، وصرح قائلاً: “نقلنا العداء من التدريبات بشكل جيد”.

وظهر بايرن ميونخ بمعنويات هائلة خلال مباراة، وحتى بعد تلقي صدمة خروج نوير وتوجهه إلى المستشفى، استعرض الفريق قدرة كبيرة على استعادة الثقة وذلك عبر عروضه الرائعة.

وكشفت الفحوص أن إصابة نوير ليست خطيرة، حيث تعرض لإصابة في ربلة الساق “عضلة السمانة”، ستبعده عن الملاعب لأسبوعين فقط، بينما يستمر غياب المدافع ماتس هاميلز عن تدريبات الفريق “لفترة قصيرة” بسبب المشكلة التي يعاني منها في الفخذ.

وكان الإعلان عن عدم خطورة إصابة نوير بمثابة نبأ سار لبايرن ميونخ وجماهيره، حيث تعرض نوير لإصابة بكسر في عظمتين في القدم ليغيب عن الملاعب لنحو عام منذ أوائل عام 2017، كما عانى خلال مسيرته من إصابات أخرى في الأصابع وفي ربلة الساق.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا