بجزائية ريتشى ورأسية بوقاش .. أنهاها العالمى بالمنقاش .. فيديو ..

بجزائية ريتشى ورأسية بوقاش .. أنهاها العالمى بالمنقاش .. فيديو ..
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تمكن فريق نادي النصر من كسب ضيفه الفتح بهدفين نظيفين  ضمن مباراة الذهاب لدور الاربعة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال سجلها الحاج بوقاش في الدقيقة 73 وريتشي من ضربة جزاء في الدقيقة 84 .

في مباراة سيطر عليها النصر تماماً وسط تراجع وتحفظ دفاعي كبير من قبل فريق الفتح الا في بعض الهجمات النادرة التي لم تشكل خطورة على المرمى النصراوي بينما كان لتحركات بوقاش والغامدي فعالية كبيرة في تشكيل خطورة على مرمى الفتح وتهيأت العديد من الفرص لبوقاش التي لم يوفق في ترجمتها الى اهداف خاصةً في الشوط الأول  التي تهيأت لبوقاش كرتين مرت احداها من جانب القائم الايسر لمحمد شريفي والثانية تصدى لها شريفي  وكان للمساحات الضيقة للفريق الفتحاوي دور كبير في تعطيل تحركات خالد الزيلعي وسعود حمود اللذان لم يكونا في يومهما في الشوط الثاني زاد فتحي الجبالي من تضييق المساجات على  الفريق النصراوي بعد أن زج بالمحور بوهشهش بدلاً عن المهاجم ربيع سفياني فما كان من ماتورانا الا ان يكثف خط الوسط بإخراج ابراهيم غالب والزج بيوسف خميس ليعود حسين عبدالغني الى خط الوسط ومن ثم زج بريتشي بديلاً عن سعود حمود هذه التغييرات زادت من فعالية خط الوسط النصراوي مدعوماً بتحركات نجم المباراة خالد الغامدي الذي تسببت الاولى منها في ضربة غير مباشرة عند الدقيقة 73 تقدم لها ريتشي ليلعبها عرضية على رأس الحاج بوقاش الذي وضعها على يسار شريفي هدفاً نصراوياً اولاً ولتزداد بعد هذا الهدف خطورة تحركات الغامدي الذي تسبب في ضربة جزاء في الدقيقة 84 إثر إعاقته من بوهشهش تقدم لها ريتشي ليضعها في الزاوية اليسرى لمحمد شريفي معلنةً هدفاً نصراوياً ثانياً لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين نظيفين ليضع النصر قدماً في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في إنتظار لقاء الرد يوم الإثنين القادم في الإحساء .

 

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر

التعليقات

  1. النصر انهى المباراه كما يشتهي!!بفوز مستحق واقل مجهود!!مبروك للعالمي الفوز !!اما الملاحظ في النقل المباشر هو تجاهل المخرج اظهار المدرج النصراوي الذي امتلات به المدرجات فكانت لقطات المخرج خجوله!!واحيانا تطنيش المدرجات ولاادري مالاسباب فجمهور الشمس واضحه للعيان لاتحجب بغربال!!!!!

  2. اتمنى من الكاتب و رئيس التحرير الموقر توفيق كتابة مقال عن رأيه في عود ة العالمي لاجواء المنافسه الشرسه ونصائحه لكي يتمكن الفريق من الضفر باغلى البطولات كاس خادم الحرمين !!

  3. مبرووك للعالمي وانا معك المخرج رفع ضغطي الجمهور كبير اليوم ولاعطاه حقه بس الحمد الله فاز النصرر

  4. العالميه (تصويته) قويه فكلنا نعرف ان النصر وصل للنهائي بالتصويت اثر هزيمته من نيسان الياباني بخمسة اهداف على النهائي في فضيحة كرويه للكرة السعودية

  5. بعد سبعييييين دقيقه تفحيط
    فوز بالمنقاش !!!!
    من كورتين ثابته !!!
    وبلنتي مجاني
    وعلى الفتح !!
    ومع ذلك مبسوطييييييين !!!!!!!!!!
    اجل وش بيسوون قدام الهلال او الاهلي ؟

  6. الف مبروك للعالمي الكبير ..

    والعالمية صعبة قوية ..

    والمحلية بابو زندة والعمري والعريني سهلة زعيقية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا