برشلونة لـ الجماهير: أمامنا بطولتان ونحتاج لدعمكم حتى النهاية

برشلونة لـ الجماهير: أمامنا بطولتان ونحتاج لدعمكم حتى النهاية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

وجه مجلس إدارة نادي برشلونة رسالة للجماهير لمؤازرة الفريق في المنعطف الأخير من الموسم، وبالتحديد في مباراته الأحد المقبل على ملعب كامب نو أمام فالنسيا، بعد خروجه الليلة الماضية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واعتبر النادي أن الفريق بتصدره لليغا وبلوغه نهائي كأس الملك في موقف جيد للفوز باللقبين، ليضافا إلى بطولتي مونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي، اللتين حصدهما في بداية الموسم.

وقال المتحدث باسم النادي جوزيف بيبيس: “معنا مجموعة استثنائية من اللاعبين منذ فترة طويلة، علينا الآن الاتحاد، لدينا الليغا والكأس، وسيكون من الرائع الفوز بأربعة ألقاب”.

واتفق معه قائد الفريق أندريس إنييستا قائد الفريق، الذي كتب على حسابه على تويتر “حاولنا حتى النهاية ولكن لم يكن ذلك كافياً، لا تزال هناك أشياء هامة علينا فعلها، فخور بالبرسا”.

وفي ذات السياق كتب سيرجيو روبرتو على صفحته على تويتر: “لحظة صعبة ولكن أمامنا بطولتان ونحتاج لدعمكم حتى النهاية.. هيا يابرسا”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا