برشلونة يفتح باب الرحيل أمام هدف باريس سان جيرمان

برشلونة يفتح باب الرحيل أمام هدف باريس سان جيرمان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

لم يُغلق برشلونة، الباب نهائيًا أمام رحيل أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تنتهي في إسبانيا مع نهاية الشهر الجاري.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الجمعة، إنَّ إدارة برشلونة تعلم باهتمام باريس سان جيرمان بالدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، وأنه تواصل مع محيطه، لكن لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة، أنَّه في حال قدم باريس سان جيرمان، عرضًا رسميًا جيدًا، فإنَّ برشلونة سيقوم بدراسة العرض، ما يعني أن النادي الكتالوني، لن يغلق الباب أمام بيع ديمبلي في حال وصول عرض مغرٍ له.

وذكرت الصحيفة، أنَّ سان جيرمان، يحلم بضم الفرنسي الدولي، خلال الفترة الجارية، مشيرة إلى أن انضمام ديمبلي إليه يعد بمثابة حلم للإدارة.

ونوهت إلى أنه بالرغم من أن نادي برشلونة يعتبر ديمبلي لاعبًا أساسيًا في الفريق، لكنه ينتظر أي عرض مالي قوي، يأتي للاعب خلال تلك الفترة.

وختمت بأنَّ هناك 20 يومًا على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، ولا يمكن ضمان استمرارية عثمان ديمبلي في صفوف النادي الكتالوني، بنسبة 100 بالمئة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا