بنزيما يتقدم خطوة جديدة في عملية تعافيه

بنزيما يتقدم خطوة جديدة في عملية تعافيه
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تقدم مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، خطوة جديدة في عملية تعافيه من الإصابة بمشاركته في جزء كبير من التدريب الجماعي لفريقه اليوم الخميس، معززاً بذلك من فرصه في العودة للملاعب الأحد حين يحل “الملكي” ضيفاً على ريال سوسييداد في الجولة 37 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعقب غيابه عن آخر مباراتين لفريقه بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها بالفخذ الأيسر، شارك بنزيما اليوم الخميس في جزء كبير من التدريب الجماعي للفريق تحت إمرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يتطلع لاستعادة خدمات مهاجمه في أنويتا الأحد المقبل.

وعقب المشاركة في التدريب الجماعي تابع بنزيما التدريبات الخاصة منفرداً ثم أجرى بعض التمارين بصالة الألعاب الرياضية.

وفي الوقت الذي يحقق فيه المهاجم الفرنسي تقدماً في عملية تعافيه، يستمر غياب مدافع الريال سرجيو راموس الذي كان يتطلع للعودة للعب الأحد لكنه لا يستطيع أن يطمح الآن سوي للحاق بالجولة الأخيرة التي سيستضيف فيها الفريق ريال بيتيس على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وغاب قائد “الملكي” عن التدريب الجماعي وأجرى تدريبات خاصة داخل المنشآت لاستكمال عملية تعافيه من الإصابة.

واستعان زيدان بعدد من لاعبي الرديف في مران الفريق الأول، حيث ضم كل من داني فيرنانديز وجوركا زابارتي بالإضافة إلى الحارس دييجو ألتوبي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا