بورتو البرتغالي يعرض الإسباني أدريان لوبيز للبيع

بورتو البرتغالي يعرض الإسباني أدريان لوبيز للبيع
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يعرض نادي بورتو البرتغالي اللاعب الإسباني أدريان لوبيز، الذي انضم إلى صفوفه عام 2014 باعتباره أحد نجوم مدرب “التنانين” وقتها جولين لوبيتيغي، للبيع في سوق الانتقالات الشتوية الحالي، بينما يتدرب اللاعب حالياً مع الفريق الرديف.

ووفقاً لما أكده النادي اليوم الأربعاء، فإن هدف بورتو يتمثل في بيع اللاعب السابق بأتلتيكو مدريد والذي لعب دولياً مرة واحدة مع منتخب بلاده، خلال شهر يناير الجاري في سوق الانتقالات الشتوية.

وفي غضون ذلك قرر مدرب بورتو، نونو إسبريتو سانتو، أن يتدرب أدريان لوبيز مع الفريق الرديف المشارك بدوري الدرجة الثانية، لأنه لم يعد يدخل في خطط المدير الفني.

ويحتاج بورتو لتعزيز هجومه نظراً لافتقاره للتهديف، ومن ثم يسعى لاستغلال المقابل المادي لبيع لوبيز لإبرام صفقة.

وحتى الآن لم تتم تسوية أي جوانب تتعلق بمستقبل لوبيز، الذي اشتراه بورتور من أتلتيكو مدريد بـ11 مليون يورو عام 2014.

إلا أن الصحافة البرتغالية أشارت اليوم، إلى وجود مفاوضات بين بورتو وغلطة سراي التركي حول بيع لوبيز (28 عاماً)، الذي بدأ مسيرته في فرق الناشئين بأوفييدو، ومر على فرق إسبانية أخرى مثل ديبورتيفو لاكورونيا وألافيس و وفياريال.

وحظي اللاعب في بداية انطلاقة الدوري بمركز في التشكيلة الأساسية لإسبريتو سانتو، ولكنه لم يحصل على أي دقائق أخرى منذ 27 من سبتمبر (أيلول) الماضي، حين تم استبداله في مباراة دوري الأبطال أمام ليستر سيتي.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا