بوسكيتس: كوتينيو لاعب من طراز عالمي

بوسكيتس: كوتينيو لاعب من طراز عالمي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشاد لاعب وسط برشلونة، سرجيو بوسكيتس، بالهدف الذي سجله زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو في مرمى مانشستر يونايتد، والذي اختتم به ثلاثية الفريق في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه لاعب من طراز عالمي.

وعن طريقة احتفال كوتينيو بالهدف بوضع يديه على أذنيه رداً على منتقديه، قال: “لم أشاهده، أعلم أنه احتفل بشيء من الغضب.. كان هدفاً مهماً بالنسبة له بعد الانتقادات التي نالها.. إنه لاعب من طراز عالمي”.

وأقر اللاعب الدولي الإسباني أن فريقه تفاجأ بانطلاقة يونايتد للمباراة، وقال: “تسديدة راشفورد في العارضة أخرجتنا من تركيزنا، لكن هدف ميسي الأول، الذي كان رائعاً، غيّر كل شيء.. سيطرنا بعدها على الكرة وكنا الأفضل وسيرنا المباراة على طريقتنا، في الشوط الثاني كل شيء كان أكثر هدوءا”.

وأكد أن الفريق كان يعي بأهمية المباراة، بعد توديع البطولة ثلاث مرات من الدور ربع النهائي في الأعوام الأخيرة.

وأشاد بمهارة وتألق زميله الآخر ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية في المباراة لينهي سلسلة صيامه عن التهديف لـ12 مباراة في ربع النهائي، وقال: “ليو يمتلك كل الإحصائيات وكل الأرقام القياسية.. كان بالتأكيد سينهي هذا الرقم لأنه الأفضل في العالم، وتسجيله للهدف كان سيأتي”.

وعن خروج يوفنتوس على يد أياكس من ربع النهائي، قال إنه “لا يشعر بالمفاجأة، التشامبيونز بطولة صعبة للغاية، اليوفي كان مرشحاً أقوى، لكن في أي وقت قد تحدث مفاجأة، لأن نتيجة الذهاب كانت 1-1، وشاهدت أياكس أمام الريال، ظهر كفريق رائع”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا