بوغبا يرفض العودة ليوفنتوس

بوغبا يرفض العودة ليوفنتوس
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ذكرت تقارير صحافية أن النجم الفرنسي بول بوغبا رفض فكرة العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، ويفضل الانضمام لصفوف لريال مدريد الإسباني، تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو إن ريال مدريد كان ينوي الانسحاب من صفقة بوغبا، بسبب عدم قدرته على توفير الراتب الذي يحتاجه لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفسحاً الطريق ليوفنتوس لاستعادة نجمه السابق.

ومن المعروف أن يوفنتوس يسعى لاستعادة بول بوغبا من جديد، إذ قرر عرض أكثر من لاعب للبيع من أجل توفير النفقات اللازمة لضم بوغبا، بحسب التقارير الواردة من إيطاليا.

وعلى ما يبدو أن بوغبا لا يريد العودة لـ”السيدة العجوز”، واختار الانتقال لريال مدريد، خاصة بعدما أبدى موافقته على تخفيض راتبه من أجل الانتقال لسانتياغو برنابيو والتدريب تحت قيادة زيدان.

يذكر أن بوغبا كان قريباً من الرحيل عن يونايتد في الصيف الماضي، بسبب خلافات مع المدرب السابق جوزيه مورينيو، إلا أنه استمر ورحل البرتغالي.

والآن تجددت رغبة اللاعب الفرنسي في الخروج من أولد ترافورد، خاصة بعدما فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا