بيدرو وحمد الله نجوم الجولة .. وجمهور الاتحاد مثالي

بيدرو وحمد الله نجوم الجولة .. وجمهور الاتحاد مثالي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حصد مدرب نادي التعاون “البرتغالي” بيدرو مانويل جائزة أفضل مدرب في الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب لمهاجم نادي النصر “المغربي”عبدالرزاق حمد الله، ونال جمهور نادي الاتحاد جائزة الجمهور المثالي.

وجاء تحقيق البرتغالي بيدرو للجائزة للمرة الرابعة منذ بداية الموسم، إثر تحقيقه الفوز على نادي الهلال بهدفين دون مقابل في ختام مواجهات لقاءات الجولة 28 , في حين اختارت اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين المغربي عبدالرزاق حمد الله لجائزة أفضل لاعب، بعد مساهمته في تحقيق الفوز لفريقه على الفتح بخماسية نظيفة، إذ تمكن من تسجيل هدفين، وصناعة هدفين آخرين، ليحقق الجائزة للمرة الخامسة له في الدوري.

وحصل جمهور الاتحاد على جائزة الجمهور المثالي إثر حضور 26840 مشجعا ومشجعة في لقاء فريقهم أمام الاتفاق، ومساهمتهم في تحقيق الاتحاد الفوز بهدفين نظيفين، ليحقق الجائزة للمرة العاشرة منذ انطلاقة الدوري، كأكثر الأندية حصولاً على الجائزة لهذا الموسم.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا