بيرناس : لاعبو الاتفاق عازمون على حسم مواجهة القادسية

بيرناس : لاعبو الاتفاق عازمون على حسم مواجهة القادسية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سيرخيو بيرناس أنهم جاهزون لمباراة القادسية المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بيرناس في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء إن الفريق امضى أسبوعين من التحضيرات لهذه المباراة، مشيرا إلى أن الاستعدادات جيدة جدا.

وأضاف: “صحيح بأن النتائج في المباريات الأخيرة غير مرضية، لكن هذا الشيء لم يؤثر على الحالة المعنوية للفريق، اللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الديربي وهي مباراة لا تقل أهمية عن مباراة الهلال المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وفي ملعب عبدالله الدبل بالنادي، تواصلت تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لخوض مباراة القادسية الخميس المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وكانت الحصة التدريبية تكتيكية بحتة، حيث شهدت تطبيق المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس لعدد من الخطط التكتيكية المختلفة.

وشهد عدد من جماهير ومحبي الاتفاق مران اليوم (الاثنين) وذلك لدعم اللاعبين قبل مواجهة القادسية.

وتقرر أن ينقل الاتفاق تدريباته إلى ملعب المباراة غدا (الثلاثاء)، حيث ستكون الحصة التدريبية مغلقة عن الجماهير ووسائل الإعلام.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا