بيرناس يطالب لاعبي الاتفاق بنقاط الفيحاء

بيرناس يطالب لاعبي الاتفاق بنقاط الفيحاء
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سيرخيو بيرناس أنه غير راضي على المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في لقاء أحد الماضي، مطالبا اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز والنقاط الثلاث أمام الفيحاء في المباراة المقبلة.

وشدد بيرناس خلال المؤتمر الصحافي على أهمية التعويض في المباراة المقبلة أمام الفيحاء، كونهم خسروا ثلاث نقاط مهمة أمام أحد، مشيرا إلى أن الاستعدادات جيدة لخوض مباراة الفيحاء.

وأضاف: “المباراة المقبلة مهمة جدا، لست راضي عن أداء اللاعبين، نحتاج لإعادة الفريق لطريق الانتصارات مجددا عبر مواجهة الفيحاء”.

وقال المدرب الإسباني إن غياب اللاعب الأوروغوياني برايان اليمان مؤثر، لكنه أبدى ثقته الكبيرة بجميع اللاعبين وأنهم قادرين على تعويض النقص.

من جانبه، قال اللاعب عمر السنين أن الاتفاق استعد جيدا لمواجهة الفيحاء، مؤكدا أنهم كلاعبين عازمين على التعويض في المباراة المقبلة ونسيان المباراة السابقة أمام أحد.

وأشار السنين إلى أن الحالة المعنوية للفريق جيدة وأنهم سيبذلون كل شيء لأجل العودة بالنقاط الثلاث.

وفي هذا السياق، خاض الاتفاق الحصة التدريبية الرئيسية لمواجهة الفيحاء بعد غد (الجمعة) في المجمعة وذلك لحساب المرحلة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستمر المران لأكثر من ساعة، حيث غلب عليه الطابع الفني والتكتيكي من خلال رسم الطريقة التي سيلعب فيها المدرب بيرناس لقاء الفيحاء.

وانتهى التدريب بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا