بيريز وزيدان يسعيان لإحداث ثورة في ريال مدريد

بيريز وزيدان يسعيان لإحداث ثورة في ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن الثورة المتوقعة داخل صفوف فريق ريال مدريد عقب نهاية الموسم الجاري، وقبل فتح باب الانتقالات الصيفي.

يسعى بيريز وزيدان أحداث ثورة عارمة في ريال مدريد بالتعاقد مع صفقات جديدة، مع فتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم داخل “الملكي”.

وذكرت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية، أن ريال مدريد حدد أسماء الراحلين عن الفريق في الفترة الماضية، مع الاستقرار على الصفقات الجديدة المقبلة.

وأكدت التقارير على أن أول الراحلين عن ريال مدريد سيكون الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بقرار من المدير الفني زين الدين زيدان، والذي سيعتمد على كورتوا كحارس أساسي، ولوكا زيدان الحارس البديل، مع عودة لينوين من الإعارة.

وقد يرحل كيلور نافاس إلى نادي مانشستر يونايتد، ليكون بديلاً للحارس دي خيا، والذي ارتبط مؤخراً بالانضمام لباريس سان جيرمان.

وبجانب رحيل نافاس سينضم لقائمة الراحلين المدافع ناتشو الذي ارتبط بالانضمام لإنتر ميلان، وسيتبعه في القائمة زميله المدافع الآخر فابيخو، فيما لا تزال الشكوك قائمة حول رحيل غاريث بيل وإيسكو وتوني كروس وفالفيردي ومارسيلو.

أما الصفقات القادمة لريال مدريد ممثلة في التعاقد مع ميندي الظهير الأيسر لفريق ليون، بجانب التعاقد مع بوغبا، أو إيركسن، مع ضم هازارد من تشيلسي، والمهاجم الصربي يوفيتش من إنتراخت فرانكفورت.

نشرت فى : الأخبار العالمية، اهم الاخبار، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا