بيليغريني: أتيحت لنا 26 فرصة في ديربي مانشستر وفشلنا

بيليغريني: أتيحت لنا 26 فرصة في ديربي مانشستر وفشلنا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي مانويل بليغريني، إنه لا يفقد السيطرة على لاعبيه رغم الإحباط المتزايد منذ الإعلان عن رحيله في نهاية الموسم.

وكانت الهزيمة في قمة المدينة 0-1 أمام مانشستر يونايتد، أمس الأحد، هي الخسارة الخامسة لسيتي في 10 مباريات بجميع المسابقات، وتركت بليغريني الهادئ في المعتاد غاضباً عند سؤاله عن أسباب التعثر.

ولم تبدد الهزيمة فقط آمال سيتي عملياً في إحراز اللقب، لكنها أيضاً تهدد مكان الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يتقدم سيتي صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد.

وأدى ذلك إلى تكهنات بأن الأنباء التي أعلنت في بداية فبراير (شباط) بأن مدرب بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا، سيتولى المسؤولية خلفاً للتشيلي بليغريني في نهاية الموسم ربما أثرت على رغبة اللاعبين في اللعب من أجل مدربهم.

لكن بليغريني قال للصحافيين بعد الهزيمة: “لا أعتقد أنني أفقد السيطرة. إذا رأيتم سلوك الفريق ، يعكس اشتراكهم جميعاً في ما نرغب”.

وأضاف “إنها ليست أفضل طريقة لإنهاء الموسم، لكني أكرر أنني سعيد بسلوك الفريق.. كل اللاعبين يتحلون بالتركيز هذا الموسم ويرغبون في إنهائه بصورة رائعة”.

واختتم “لست سعيداً بالأداء، لكني لا أعتقد أننا نستحق الهزيمة.. سيطرنا على المباراة.. أتيحت لنا 26 فرصة.. أهدرنا فرصاً حقيقية للتسجيل”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا