تأكد غياب رونالدو عن مواجهة رايو فايكانو

تأكد غياب رونالدو عن مواجهة رايو فايكانو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يغيب نجم هجوم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة فريقه غداً السبت، أمام رايو فايكانو بالجولة الـ35 من الليغا، بعد التأكد من معاناته من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن

.ولم يشارك كريستيانو، الذي ينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية، في تدريب فريقه اليوم الجمعة، حيث خضع لكشف بآشعة الرنين المغناطيسي للوقوف على مدى إصابته، التي كان تعرض لها في الثواني الأخيرة من لقاء “الملكي” أمام فياريال الأربعاء الماضي ليخرج على اثرها من الملعب متوجها إلى غرف خلع الملابس متألماً.

وبهذا ستكون هذه أول مباراة بالليغا هذا الموسم يغيب عنها “السي آر 7”.

وبيّن الجهاز الطبي للنادي الإسباني أن كريستيانو لا يعاني من تمزق عضلي وإنما حمل عضلي بسيط سيحرمه من اللعب في فاييكاس.

وذكر الجهاز الطبي أنه سيتابع تطور حالة اللاعب، التي لن تمنعه مبدئيا من المشاركة في لقاء الثلاثاء المقبل، المهم أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب الاتحاد، حيث تواجد اليوم في صالة الألعاب الرياضية لمواصلة التأهيل.

وكان رونالدو أصيب خلال محاولة لتنفيذ “تسديدة مقصية” دون جدوى ليسقط على الأرض وبعدها شعر بآلام في الجانب الخلفي من فخذه الأيمن، قبل أن يخرج النادي “الملكي” ليطمئن جماهيره بأن إصابته ليست خطرة.

وخضع كريستيانو أمس لفحوصات طبية في منشآت فالديبيباس الرياضية، وخرج بعدها ليطمئن جماهيره عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قائلاً: “كل الأمور جيدة” ناشرا صوره له وهو مبتسم.

وينفرد الدون بصدارة هدافي الليغا برصيد 31 هدفاً، ويبتعد بهدف وحيد عن مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز، الذي سجل “سوبر هاتريك” خلال لقاء فريقه الأربعاء ضد ديبورتيبو لاكورونيا (8-0)، ليشتعل الصراع بينهما على “الحذاء الذهبي”.

كما يحتدم الصراع على صدارة الليغا، حيث يتصدر برشلونة البطولة برصيد 79 نقطة، نفس رصيد أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما يحل الريال ثالثاً خلفهما بفارق نقطة وحيدة، وذلك قبل أربع جولات على ختام المسابقة.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا