تدريبات لياقية متنوعة في الاتفاق استعداداً لمواجهة الفتح

تدريبات لياقية متنوعة في الاتفاق استعداداً لمواجهة الفتح
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

رفع المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي من درجة التحضيرات لمواجهة الفتح خلال التدريب الذي أقيم اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف لاستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

واشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين لياقية متنوعة، تبعها تقسيم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين؛ أدت المجموعة الأولى تدريب لياقي مع المعد البدني فيما خاضت المجموعة الثانية مناورة على ثلث الملعب، بعد ذلك طبق لاعبو الفريق عدداً من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على ثلثي الملعب.

وعلى صعيد آخر كرمت إدارة النادي ممثلة بالمسؤولية المجتمعية فيها بعد نهاية التدريب لاعب الفئات السابق تركي الخالدي والذي أصيب مؤخراً في الحد الجنوبي أثناء أداءه الواجب في الدفاع عن أرض الوطن، حيث حرص الخالدي على الحضور لمؤازرة الفريق الاتفاقي وإلقاء كلمة تحفيزية للاعبين.

ومن جهة ثانية يعقد مدرب الاتفاق الوطني خالد العطوي وإلى جانبه الحارس الجزائري رايس مبولحي عند الساعة 4:30 من عصر يوم غدٍ الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص للحديث عن مواجهة الفتح ضمن منافسات الجولة الـ11 لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا