تشيلسي يتسلح بالتاريخ أمام إيفرتون في كأس إنجلترا

تشيلسي يتسلح بالتاريخ أمام إيفرتون في كأس إنجلترا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

إذا أراد تشيلسي الخروج بأي شيء من أسوأ مواسمه منذ سنوات طويلة، فإن المدرب غوس هيدينك سيكون ملزماً بالحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عندما يواجه إيفرتون في ربع النهائي السبت.

وفي الفترة الثانية لهيدينك (69 عاماً) كمدرب مؤقت لتشيلسي، فاز الفريق في 6 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزي تتضمن نهائي 2009 عندما تأخر بهدف أمام إيفرتون في الدقيقة الأولى، لكنه فاز 2-1 وحسم اللقب في إستاد ويمبلي.

وفي النسخة الحالية، قاد المدرب الهولندي تشيلسي للفوز 2-0 و5-1 على سكونثورب يونايتد وميلتون كينز دونز المغمورين ثم اكتسح مانشستر سيتي، الذي لعب بتشكيلة من البدلاء والشبان 5-1 لكن تنتظره مواجهة أصعب بكثير في إستاد إوديسون بارك معقل ايفرتون.

وودع تشيلسي دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الأربعاء، بينما يقبع في المركز العاشر في الدوري الممتاز بفارق 20 نقطة عن المتصدر ليستر سيتي، لذا فإن لقب الكأس يمثل آخر أمل في موسم مخيب.

وسيزور تشيلسي، الفائز بالدوري الممتاز وبكأس رابطة الأندية في الموسم الماضي، ملعب ايفرتون في انتظار تعافي المهاجم دييغو كوستا، القائد جون تيري في وقت يطمح فيه إيفرتون للفوز بأول لقب كبير منذ تتويجه بكأس الاتحاد الانجليزي عام 1995.

وبلغ إيفرتون هذه الجولة دون استقبال أي هدف ويطمح للتعافي سريعاً بعد خسارته 3-2 أمام وست هام يونايتد في الجولة الماضية بالدوري عندما اهتزت شباكه 3 مرات في آخر 12 دقيقة.

وسيحل وست هام ضيفاً على مانشستر يونايتد في ربع النهائي الأحد المقبل بعد 3 أيام من المواجهة بين يونايتد وليفربول بالدوري الأوروبي في إستاد أنفيلد الخميس.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا