تشيلسي يستهدف ضم راكيتيتش في يونيو المقبل

تشيلسي يستهدف ضم راكيتيتش في يونيو المقبل
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي المحترف بصفوف برشلونة، إيفان راكيتيتش، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية، أن النادي اللندني مستعد للتعاقد مع راكيتيتش في يونيو المقبل، ولتقديم عرض مغري للحصول على خدماته.

وأضافت أن تشيلسي يعلم بإمكانية استغناء برشلونة عن راكيتيتش، خاصة بعد التعاقد مع الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ من أياكس أمستردام، والتفاوض لضم أدريان رابيو من باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن راكيتيتش، الذي سيكمل في مارس 31، يعد من اللاعبين المطلوبين في كبرى أندية أوروبا، وسبق وتلقى عرضاً مغرياً من “بي إس جي” الموسم الماضي مقابل 90 مليون يورو، العرض الذي يقترب من قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة (125 مليون يورو)، لكنه رفضه بعد جلوسه مع مدرب الفريق الكاتالوني، إرنستو فالفيردي.

وأوضحت أنه على كل حال فإن “البلوز” سيواصلون فتح الباب أمام راكيتيتش، نظراً لحاجتهم لقائد بحجمه في الفريق، خاصة وأن عقده سينتهي كذلك مع برشلونة في 2021.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا