تشيلسي يقتنص الوصافة من ليفربول بثلاثية

تشيلسي يقتنص الوصافة من ليفربول بثلاثية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

فاز فريق تشيلسي اليوم على ضيفه كريستال بالاس (3-1) في المباراة التي احتضنها ملعب (ستامفورد بريدج)، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق المهاجم الإسباني ألبارو موراتا (ق32)، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله بيدرو داخل المنطقة سددها بيمناه على يسار الحارس.

وفي الدقيقة (53) نجح أندروس تاونسند في إدراك هدف التعادل للضيوف بعد تمريرة بينية رائعة من زميله جيمس مكارثر سددها بقوة من خارج منطقة الجزاء وسكنت الزاوية اليمنى الأرضية للحارس.

وعاد موراتا للتألق من جديد بعد إحراز الهدف الثاني للبلوز (ق65) بعد استلامه لكرة عرضية من داخل المنطقة سددها بيسراه في الزاوية اليسرى الأرضية للحارس.

واختتم المهاجم الإسباني بيدرو رودريجيز أهداف تشيلسي (ق70) بعدما تلقى عرضية أرضية من زميله ماركوس ألونسو داخل منطقة الجزاء سددها بيمناه على يسار الحارس الذي لم يتمكن من التجاوب معها.

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 27 في الوصافة بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند ثماني نقاط في المركز الـ14.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا