تغريم الهلال والنصر مالياً بعد مواجهة الديربي

تغريم الهلال والنصر مالياً بعد مواجهة الديربي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي النصر 107.500 ألف ريال مع تحذير بتشديد العقوبة في حال إعداة ارتكابها إثر قيام جمهور النادي بقذف علب مياه أصابت أحد لاعبي فريق الهلال وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة الوارد إلى اللجنة.

وألزمت لجنة الانضباط نادي الهلال بدفع غرامة قدرها 15 ألف ريال لتأخر الفريق الأول في الدخول إلى أرض الملعب في الشوط الثاني لمدة (3) ثلاث دقائق، في مباراة النصر التي أقيمت الأحد الماضي على ستاد جامعة الملك سعود.

وعاقبت لجنة الانضباط لاعب فريق الوحدة محمد الصيعري بالإيقاف لأربع مباريات، بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، عن جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 40 ألف، لقيامه باستخدام ألفاظ بذيئة تجاه حكم المباراة التي جمعت بين الوحدة والشباب ضمن مواجهات دوري الأأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مما أدى إلى طرده مباشرةً من قبل الحكم.

كما أصدرت اللجنة عقوبات مالية على اللاعبين حمد المنصور من نادي النصر وعبدالله الزوري من الوحدة بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وغرمت اللجنة نادي الحزم 40 ألف ريال بسبب دخول اثنين من منسوبيه إلى غرفة تبديل الملابس خلال مباراة فريقهم أمام الأهلي.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا