توتنهام يسعى لهزيمة ليفربول لتشديد الخناق على ليستر

توتنهام يسعى لهزيمة ليفربول لتشديد الخناق على ليستر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يسعى توتنهام هوتسبير لتشديد الخناق على ليستر سيتي (المتصدر)، في صراعهما نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك عندما يحل ضيفاً على ليفربول في الجولة 32 للمسابقة غداً السبت.

وتبدو مهمة توتنهام صعبة للغاية من أجل حصد النقاط الثلاث، وتقليص الفارق الذي يفصله عن ليستر إلى نقطتين مؤقتاً، خاصة وأنه خسر مبارياته الثلاث الأخيرة التي خاضها على ملعب آنفيلد (معقل ليفربول) الذي يستضيف مباراة الغد.

ومن المرجح ألا يدفع مدرب ليفربول يورغن كلوب بنجمه البرازيلي فيليب كوتينيو منذ البداية، لمنحه قسطاً من الراحة عقب عودته للفريق في وقت متأخر أمس الخميس بعدما شارك مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وفي المقابل، يتطلع ليستر سيتي لتعزيز موقعه في الصدارة، عندما يستضيف ساوثامبتون الأحد المقبل، إذ يطمح هدافه جيمي فاردي في مواصلة موسمه المذهل.

ويخوض فاردي اللقاء وهو مفعماً بالثقة، بعدما هز الشباك خلال مباراتي المنتخب الإنجليزي الوديتين أمام ألمانيا وهولندا.

ومن جانبه يرغب آرسنال، صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة، الذي يبتعد بفارق 11 نقطة خلف الصدارة مع امتلاكه مباراة مؤجلة، في الإبقاء على آماله الضعيفة في الفوز باللقب، حينما يواجه ضيفه واتفورد غداً السبت.

وفي المقابل، يلتقي أستون فيلا (متذيل الترتيب) مع ضيفه تشيلسي غداً بدون مدربه ريمي جاردي، الذي رحل عن الفريق بالاتفاق مع إدارة النادي في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

ويحل نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز قبل الأخير، ضيفاً على نوريتش سيتي، الذي يحتل المركز السابع عشر (الرابع من القاع) في مواجهة مرتقبة بينهما للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

ويفتقد نيوكاسل حارس مرماه روب إيليوت، الذي تعرض لإصابة بالغة في الركبة خلال لقاء المنتخب الإنجليزي مع نظيره الهولندي.

ويلعب سندرلاند، الذي يحتل المركز 18 بفارق نقطة واحدة أمام نيوكاسل، مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون، فيما يلتقي كريستال بالاس، المتواجد في المنطقة الخطرة بفارق 7 نقاط عن مراكز الهبوط، مع مضيفه ويستهام يونايتد غداً.

ويخرج مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، لملاقاة مضيفه بورنموث، ويواجه ستوك سيتي ضيفه سوانسي سيتي غداً أيضاً، في حين يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه إيفرتون الأحد المقبل.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا